رئيس التحرير: عادل صبري 10:16 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور|  في الغردقة ومحافظات القناة .. المواطنون يفضلون الشواطئ على الحدائق

بالصور|  في الغردقة ومحافظات القناة .. المواطنون يفضلون الشواطئ على الحدائق

كتبت- ولاء وحيد : 09 أبريل 2018 14:14

توافد مئات الزائرين على المتنزهات والشواطئ  بالغردقة وبمحافظات قناة السويس صباح اليوم الاثنين لقضاء عطلة شم النسيم وسط تواجد أمني مكثف.

 

ففي مدينة الغردقة شهدت الشواطئ والمنتجعات السياحية، إقبالاً كثيفاً من المواطنين والزائرين على قضاء عطلة أعياد الربيع والاستمتاع بالشواطئ، وفتح شاطئ النادى الاجتماعى بالغردقة أبوابه لأبناء المدينة من الأعضاء وغيرهم.

 

واقبل المواطنين على الرحلات البحرية المتجهة إلى جزيرة الجفتون الكبير التي تبعد عن مدينة الغردقة قرابة 11 كيلومترا في البحر الاحمر، وقد استعدت الجزيرة  لاستقبال المواطنين حيث تم تجهيز المظلات ومراكب السفارى انتظارًا للراغبين فى قضاء يوم ممتع على شواطئ الجزيرة.

 

وفي الإسماعيلية شهدت حدائق الدائري والغابة منذ الساعات الاولى من صباح اليوم اقبالا من المواطنين على التنزه وساهم اعتدال الطقس في زيادة اعداد المواطنين.

 

فيما ازدحمت منطقة الشواطيء بمدينة فايد وأبو سلطان وفنارة المطلة على البحيرات المرة اليوم بالعشرات من الحافلات القادمة من المحافظات المجاورة لقضاء عطلة شم النسيم والاستمتاع بالشواطئ.

 

بينما جاء الإقبال على شواطيء مدينة الاسماعيلية متوسطا .وانتشرت الدوريات الأمنية المكثفة وسيارات الإسعاف بمحيط مناطق المتنزهات.

 

وقال اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية أن غرفة العمليات المركزية بالمحافظة لم تتلقى اية شكاوى في الساعات الأولى من بدء اليوم.

 

وفي بورسعيد شهدت شواطيء الجميل وبورفؤاد منذ الصباح الباكر توافد إعداد من المواطنين والزائرين على الشاطيء وانتشرت سيارات الميكروباص المحملة بالمواطنين على طريق الكورنيش.

 

وشهدت بورسعيد ليلة أمس ثلاث حفلات مسائية الأولى بحديقة سعد زغلول في حي العرب، وأحيتها فرقة صوت البحر للفن التلقائي والسمسمية بقيادة الفنانين جابر وفاطمة المرسي، والثانية بحديقة الأمل أمام مسجد صالح سليم في حي المناخ، وأحيتها فرقة نجوم الأغنية الشبابية بقيادة الفنان محمد الزهار.

 

أما الاحتفالية الثالثة فأقيمت بحديقة بنزرت خلف بنزينة الغاز بالتعاونيات في حي الزهور، وأحيتها فرقة قصر ثقافة بورسعيد للفنون الشعبية للأطفال بقيادة الفنان محمد العشري.

 

وفي السويس اقيم مهرجان الزهور في صباح اليوم الاثنين استقبلت مدينة العين السخنة بالسويس منذ ليلة أمس الألف من المواطنين وبلغت نسبة الإشغالات الفندقية 100%مع صباح اليوم طبقا لتقرير مركز المعلومات بمحافظة السويس .

 

وشهدت منطقة المتنزهات والشواطئ والمنتجعات السياحية ببورتوفيق والسخنة إقبالا كبيرا من المحافظات المجاورة. وأحيا ليلة أمس النجم حسام حبيب حفل أضواء المدينة في بورتو السخنة بمناسبة أعياد الربيع، بحضور العديد من محبيه، وبمشاركة المطربة الشابة حسناء، وكورال الهيئة الوطنية للإعلام.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان