رئيس التحرير: عادل صبري 01:27 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

«التعليم» تعلن نموذج توزيع درجات امتحان «بوكليت الثانوية»

«التعليم» تعلن نموذج توزيع درجات امتحان «بوكليت الثانوية»

أخبار مصر

"التعليم" تعلن نماذج توزيع درجات امتحان بوكليت الثانوية

«التعليم» تعلن نموذج توزيع درجات امتحان «بوكليت الثانوية»

محمد متولي 08 أبريل 2018 15:41

 أعلن  الدكتوررضا حجازي  رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إتاحة نموذج توزيع درجات النموذج التدريبي الاسترشادي الأول لامتحانات الثانوية العامة «البوكليت» على الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة وذلك حتى يتسنى للطلاب تقييم أنفسهم بشكل صحيح وفق توزيع الدرجات المعلن .

 

كانت الوزارة أتاحت خلال شهر مارس الماضي النموذج التدريبي الاسترشادي الأول في جميع مواد الصف الثالث الثانوي العام لأبنائها طلاب الثانوية العامة على الموقع الرسمي للوزارة للتدريب عليه وإعدادهم بشكل جيد لخوض ماراثون الامتحانات.

 

أشار حجازي إلى أنه جارٍ حاليًا الانتهاء من إعداد النموذج التدريبي الاسترشادي الثاني وسوف يتم رفعه على الموقع الرسمي للوزارة وإتاحته لطلاب الثانوية العامة في نهاية الأسبوع الحالي.

 

ووجه حجازي رسالة لأبنائه طلاب وطالبات الثانوية العامة حثهم فيها على ضرورة التدريب على حل أسئلة اختبارات النموذج الأول الذي تم رفعه على موقع الوزارة في كافة المواد الدراسية طبقًا لكل شعبة من شعب الثانوية العامة، واعتباره تدريبًا جيدًا يؤهلهم لخوض امتحانات الدور الأول، متمنيا للطلاب النجاح والتفوق في امتحانات هذا العام.

 

جدير بالذكر أن امتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2017/2018 سوف – اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 3/6/2018، ويستمر حتى يوم الأحد الموافق 1/7/2018

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان