رئيس التحرير: عادل صبري 01:54 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

في طريقهم للعاصمة الإدارية.. مصرع 7 عمال وإصابة العشرات

في طريقهم للعاصمة الإدارية.. مصرع 7 عمال وإصابة العشرات

أخبار مصر

صور تداولها رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لـ ضحايا أتوبيس عمال العاصمة الإدارية الجديدة

في طريقهم للعاصمة الإدارية.. مصرع 7 عمال وإصابة العشرات

آيات قطامش 03 أبريل 2018 13:00

 في الساعات الأولى من صباح اليوم، الثلاثاء، شدّ كل واحدٍ منهم الرحال كعادته لاستكمال عمله بالمهمة المكلف بإنجازها بالعاصمة الإدارية الجديدة، لم يكن أي منهم يعلم أو يدرى أنه ذهاب بلا عودة.

 

ها هى الحافلة تقلهم من قريتي الغيتة وأبو العدا بمركز أبو المطامير بمحافظة البحيرة، تسلك طريقها مع شروق شمس يوم جديد، ومع اقترابهم من محيط العاصمة الإدارية بطريق القاطمية كان موعدهم مع الموت قد حان، بعدما اصطدم الأتوبيس الذى كان يقلهم خلال دورانه داخل العاصمة الادارية بسيارة نقل، لتتناثر جثثهم فى كل حدب وصوب..

 

صمت وبكاء ممن بقى منهم على قيد الحياة، وأنين مصابين سيطر على الأجواء، حسبما جاء فى مقاطع فيديو للحادث تم تداولها على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك.

 

وقدرت الأعداد الأولية للوفيات بنحو 7 أشخاص بحسب ما أعلنته وزارة الصحة وهم : "محمد غ"، "محمد ع"، "محمد ص"، و"أحمد ج"، من قرية الغيتة، و"نادر ع"، من قرية أبو العدا،

 

 وفي سياق وثيق الصلة؛ أعلنت وزارة الصحة والسكان وفاة 7 مواطنين وإصابة 11 في حادث تصادم أتوبيس مع سيارة نقل طريق (القطامية- العين السخنة) اتجاه السويس، بمحافظة القاهرة، فيما تداول عدد من المواقع الإخبارية المحلية أنباءً عن هوية المتوفين بأنهم عمال كانوا في طريقهم للعاصمة الإدارية.

 

ولم يتسن لـ «مصر العربية» حتى كتابة هذه السطور، الحصول على أي معلومات جديدة بشأن الحادث.

 

ودفعت هيئة الإسعاف بـ 12 سيارة إسعاف مجهزة نقلت جميع المصابين إلى مستشفى البنك الأهلي، وحالات الوفاة إلى مشرحة مستشفى القاهرة الجديدة.

 

وأوضحت «الصحة» أن الإصابات تراوحت ما بين اشتباه كسور بالعمود الفقري وبالساق والساعد واشتباه نزيف داخلي بالمخ وجروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسد.

 

 

«صور الضحايا»

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان