رئيس التحرير: عادل صبري 04:45 صباحاً | السبت 18 أغسطس 2018 م | 06 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

خلفًا للبدوي.. «أبوشقة» رئيسًا لحزب الوفد

خلفًا للبدوي.. «أبوشقة» رئيسًا لحزب الوفد

أخبار مصر

المستشار بهاء أبوشقة

خلفًا للبدوي.. «أبوشقة» رئيسًا لحزب الوفد

محمد عمر 30 مارس 2018 21:25

حسم المستشار بهاء أبوشقة، رئاسة حزب الوفد، بعد انتهاء فرز 24 صندوقًا جملة صناديق الاقتراع.


وعقب فوزه برئاسة حزب الوفد، قال "أبو شقة" فى تصريحات للصحفيين، إن أول قراراته التي سيتخذها، سيكون عقد اجتماع موسع مع عدد كبير من الأحزاب السياسية للم شمل الأحزاب من جديد، متابعاً: "سيكون ذلك لأنه لابد من أن يجمع حزب الوفد تحت جناحيه القوى والأحزاب السياسية، ليكون قوة سياسية تلعب دور قوي الفترة القادمة".

 

و فى رسالة للمواطنين، أوضح أبو شقة:" إننى منذ اليوم الأول وقلت إن هذه المعركة ليست رئيس حزب وإنما هى معركة بقاء أو عدم بقاء حزب الوفد، وإنها معركة الوفديين فى أن يبقى حزبهم، ونكون أمام حزب قوه متين لاعب بقوة على الساحة السياسية فى الفترة القادمة، لأن الشارع المصرى فى حاجة إلى حزب الوفد، وأنا أؤكد أنه لا ديمقراطية فى مصر بدون الوفد".

 

تأتي انتخابات رئاسة حزب الوفد بعد نهاية ولاية الدكتور السيد البدوي، الذي قضى دورتين في منصبه، منذ العام 2010 بواقع 4 سنوات لكل دورة، ومن ثم لا يحق له الترشح مرة ثالثة وفقا للائحة الجديدة للحزب.

 

وترشح في انتخابات رئاسة حزب الوفد كل من: المستشار بهاء أبوشقة، السكرتير العام، والمهندس حسام الخولي، نائب رئيس الحزب، والدكتور ياسر حسان، مساعد رئيس الوفد، وعلاء شوالي، عضو الهيئة الوفدية وحفيد الزعيم الراحل سعد زغلول- خال والده.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان