رئيس التحرير: عادل صبري 05:52 صباحاً | الجمعة 22 يونيو 2018 م | 08 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

ننشر جدول امتحانات «الترم الثاني» لكلية دار علوم القاهرة 

ننشر جدول امتحانات «الترم الثاني» لكلية دار علوم القاهرة 

أخبار مصر

الحرم الجامي بالقاهرة

ننشر جدول امتحانات «الترم الثاني» لكلية دار علوم القاهرة 

مصطفى محمد 30 مارس 2018 18:23

أعلن الدكتور  عبدالراضي محمد عبدالمحسن، عميد كلية دار علوم جامعة القاهرة، جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني، لجميع الفرق الدراسية بالكلية، للعام الدراسي الحالي 2017/ 2018.

 

وبحسب الجدول من المقرر أن يبدأ ماراثون الامتحانات يوم الخميس 10 مايو بامتحان مادة النحو لطلاب الفرقة الأولى، على أن تنتهي الامتحانات يوم الخميس الموافق 7 يوينو المقبل بامتحان مادة اللغة الأوروبية "4"، لطلاب الفرقة الرابعة.

 

وتستعد جامعة القاهرة لامتحانات الفصل الدراسي الثاني، للعام الجامعي الحالي 2017 -2018، من خلال إعداد جداول الامتحانات بالكليات، وتجهيز قاعات الامتحان التي تتوافق مع شهر رمضان المبارك.

 

وأقر المجلس الأعلى للجامعات، في بداية العام الدراسي نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي 28 من ديسمبر الجاري، على أن تنتهي الامتحانات 18 يناير المقبل، وبدء إجازة نصف العام 20 يناير، مع بدء الفصل الدراسي الثاني 3 من فبراير 2018.

 

أكد مجلس جامعة القاهرة، على ضرورة الإلتزام بمواصفات الورقة الإمتحانية من حيث الشكل والمضمون، والالتزام بنظام البابل شيت في الامتحانات مع إضافة سؤال حل المشكلات الذي يعلم الطالب التفكير بطريقة علمية في حل أي مشكلة.

 

وشدد  مجلس الجامعة على قيام استاذ المادة بوضع الامتحان وطباعته بنفسه فى نفس يوم الامتحان، وحظر إستخدام أى وسيلة إلكترونية فى تداول أوحفظ الامتحانات.

 

ومن المقرر أن تلغى إجازات أعضاء هيئة التدريس خلال فترة الامتحانات، بحسب توجيهات وزير التعليم العالي في امتحانات كل فصل دراسي.

 

وفي التالي نستعرض جدول امتحات كلية دار علوم جامعة القاهرة

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان