رئيس التحرير: عادل صبري 11:54 مساءً | الخميس 21 يونيو 2018 م | 07 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

التعليم: إعلان نماذج جديدة لبوكليت الثانوية.. الأسبوع المقبل

التعليم: إعلان نماذج جديدة لبوكليت الثانوية.. الأسبوع المقبل

أخبار مصر

رضا حجازي رئيس قطاع التعليم

التعليم: إعلان نماذج جديدة لبوكليت الثانوية.. الأسبوع المقبل

محمد متولي 28 مارس 2018 20:38

أعلن الدكتور رضا حجازي، رئيس قطاع التعليم العام ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم، أن الوزارة ستحمل على موقعها نماذج استرشادية جديدة لبوكلت امتحانات الثانوية العامة مطلع الأسبوع المقبل.

 

وأوضح في تصريحات صحفية مساء الأربعاء أن هذا يأتي حرصًا من الوزارة على تدريب طلاب الثانوية العامة على أسلوب وشكل الورقة الامتحانية وطريقة الأسئلة قبل الموعد الرسمي للامتحان بوقت كافي.

 

جدير بالذكر أن الوزارة كانت قد نشرت على موقعها النموذج الاسترشادي الأول للبوكلت امتحانات الثانوية العامة في جميع المواد الدراسية المقررة على طلاب وطالبات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2017/2018 ، وذلك يوم 11 مارس 2018.

 

وتبدأ امتحانات الثانوية العامة يوم الأحد 3 يونيو فى مادتى اللغة العربية والتربية الدينية، والثلاثاء 5 يونيو الاقتصاد والإحصاء، الخميس 7 يونيو اللغة الأجنبية الثانية والتربية الوطنية، الأحد 10 يونيو الجبر والهندسة الفراغية والثلاثاء.

 

كما يؤدي طلاب الثانوية امتحان اللغة الأجنبية الأولى 12 يونيو اللغة الأجنبية الأولى،و تبدأ إجازة العيد الاثنين 13 يونيو وتنتهى 18 يونيو على ان يختبر الطلاب فى الفيزياء والتاريخ يوم الثلاثاء 19 يونيو، و الخميس 21 يونيو يمتحن الطلاب فى التفاضل والتكامل.

 

يؤدى الطلاب امتحاناتهم فى الديناميكا والأحياء وعلم النفس والاجتماع  الأحد 24 يونيو،و الخميس 28 يونيو يختبر الطلاب فى الكيمياء والجغرافيا على أن يختتم الطلاب امتحاناتهم 1 يوليو فى مواد الجيولوجيا والعلوم البيئية والاستاتيكا والفلسفة والمنطق.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان