رئيس التحرير: عادل صبري 03:21 صباحاً | الجمعة 20 أبريل 2018 م | 04 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

لمشاركته في الانتخابات.. قبطي يفوز برحلة عمرة في الوادي الجديد

لمشاركته في الانتخابات.. قبطي  يفوز برحلة عمرة في الوادي الجديد

أخبار مصر

قرعة الناخبين بالوادي الجديد

لمشاركته في الانتخابات.. قبطي يفوز برحلة عمرة في الوادي الجديد

منى حسن 28 مارس 2018 15:28

فاز أحد الأقباط برحلة عمرة بالقرعة العلنية التي نظمها مجموعة من رجال الأعمال بمحافظة الوادي الجديد، ويبلغ عددها 150 رحلة عمرة، مقدمة للناخبين الذين أدلوا بأصواتهم في الانتخابات.

 

وتفاجأ مينا نان سبيل، من لجنة مدرسة أبو بكر الصديق بمدينة الخارجة، بفوزه برحلة العمرة، وسرعان ماتم الرد عليه بأن اللجنة المنظمة للسحب على رحلات العمرة قد وضعت شرطًا بأنه إذا فاز أحد الأخوة الأقباط بالرحلة سيصرف له مبلغ مالي يعادل قيمة العمرة.

 

وتم اختيار 25 شخصًا من الناخبين بلجان مركزي الخارجة وباريس، من إجمالي 150 رحلة عمرة، تحت إشراف الجمعية الشرعية بالممشى السياحي بمدينة الخارجة. 
 

وأقيمت القرعة العلنية بحضور اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، واللواء عبد الرحمن شحاتة مدير أمن المحافظة، واللواء أشرف مصطفى سكرتير عام المحافظة، ومسئولي الجمعية الشرعية بالخارجة، وأعداد غفيرة من المواطنين.

 

وبدأت الانتخابات الاثنين الماضي وتنتهي اليوم في ظل حديث رسمي عن إقبال جيد من الناخبين في عدة محافظات، مقابل "تشكيك" من معارضين.

 

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بـ 27 محافظة 59 مليونا و78 ألفاً و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفًا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاضيا تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف. 

 

ويتنافس على منصب الرئيس مرشحان، الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي، الذي يسعى إلى فترة ثانية من أربع سنوات، ورئيس حزب الغد (ليبرالي)، موسى مصطفى موسى، الذي أعلن سابقًا تأييده للأول.

 

ومن المقرر أن تعلن الهيئة الوطنية للانتخابات النتيجة النهائية للانتخابات يوم 2 أبريل المقبل.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان