رئيس التحرير: عادل صبري 03:44 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

النيابة العامة تعاين موقع انفجار «المعسكر الرومانى» بالإسكندرية

النيابة العامة تعاين موقع انفجار «المعسكر الرومانى» بالإسكندرية

أخبار مصر

فريق النيابة العامة والأدلة الجنائية يعاين موقع انفجار السيارة المفخخة بالإسكندرية

النيابة العامة تعاين موقع انفجار «المعسكر الرومانى» بالإسكندرية

حازم مصطفى 24 مارس 2018 14:53

عاين فريق من النيابة العامة وخبراء الأدلة الجنائية موقع الانفجار الذي استهدف موكب اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، ظهر اليوم السبت، بشارع المعسكر الرومانى.

 

كان النائب العام، المستشار نبيل أحمد صادق اليوم السبت، قد أصدر تكليفًا لنيابة أمن الدولة العليا والنيابات المختصة بسرعة بدء التحقيق في واقعة استهداف موكب مدير أمن الإسكندرية خلال استقلاله سيارته.

 

وطالب بسرعة مخاطبة جهاز الأمن الوطني لإعداد  تحرياته عن الحادث  الإرهابي الذي استهدف الموكب، وسرعة انتداب المعمل الجنائي لمعاينة موقع الحادث واتخاذ اللازم لتفريغ الكاميرات المجاورة للموقع لتحديد هوية الإرهابيين.

وأمر بسرعة استخراج تصاريح الدفن لجثث للمتوفين، وانتقال فريق من النيابة العامة من الأسكندرية لمساعدة نيابة أمن الدولة في سؤال المصابين في العمل الإرهابي.

 

 

أصدرت مديرية أمن الإسكندرية بيان صحفيًا، أكدت فيه نجاة اللواء مصطفى النمر من حادث انفجار سيارة مفخخة صباح اليوم.

 

 وكانت محافظة الإسكندرية قد شهدت حادث انفجار سيارة مفخخة صباح اليوم السبت بشارع المعسكر الروماني بمنطقة رشدي، أثناء مرور موكب اللواء مصطفى النمر مدير الأمن.

 

وجاء في البيان أن الانفجار أسفر عن استشهاد "على جلال" قائد سيارة الحراسة المرافقة له وإصابة 4 آخرين منهم 3 من أفراد الحراسة فضلا عن مجند حالته خطيرة.

 

 

وأضاف البيان، أنه تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى مصطفى كامل العسكرى بسيدى جابر، موضحا أن الانفجار ناتج عن سيارة مفخخة.

 

وأكدت وزارة الصحة، استشهاد شخص وإصابة اثنين آخرين في حادث انفجار سيارة مفخخة بالإسكندرية.

 

من جانبه، تفقد اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، موقع الانفجار الذى استهدف موكبه بشارع المعسكر الرومانى، وسط تعزيزات أمنية وصلت إلى موقع الحادث.

 

 

وحصلت «مصر العربية» على صورة مساعد شرطة «على جلال» 45 عامًا سائق سيارة الحراسة الذى استشهد في انفجار السيارة المفخخة، اليوم السبت، أثناء مرور موكب اللواءمصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان