رئيس التحرير: عادل صبري 07:16 صباحاً | الثلاثاء 24 أبريل 2018 م | 08 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

«التعليم»: الأحد.. تسليم المدارس المخصصة للانتخابات ولا إجازة للمعلمين

«التعليم»: الأحد.. تسليم المدارس المخصصة للانتخابات ولا إجازة للمعلمين

أخبار مصر

الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم

«التعليم»: الأحد.. تسليم المدارس المخصصة للانتخابات ولا إجازة للمعلمين

مصطفى محمد 23 مارس 2018 18:32

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تسليم المدارس المخصصة كمقار للانتخابات الرئاسية، مساء الأحد المقبل، بعد انتهاء اليوم الدراسي، للجهات المعنية بالتأمين وتنظيم العملية الانتخابية.

 

وقال أحمد خيري المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، منح طلاب المدارس المخصصة كمقار للانتخابات إجازة طوال فترة عملية الإقتراع، على أن تستمر الدراسة فى باقي المدارس الأخرى بشكل طبيعي.

 

وأضاف في بيان صحفي، اليويم الجمعة، أن المديريات التعليمية بالمحافظات ستضع برنامجًا لطلاب تلك  المدارس،  لتعويضهم عن المنهج خلال أيام الانتخابات، وذلك حفاظًا على خريطة العام الدراسي .

 

وأكد خيري، أن أيام الإجازة خلال الانتخابات تقتصر على الطلاب فقط، بينما المعلمين والعاملين والإداريين  بجميع مدارس الجمهورية سيتواصل عملهم بشكل طبيعي.

 

ومن المقرر أن تبدأ الانتخابات الرئاسية في الداخل  26 مارس الجاري، لاختيار الرئيس القادم، من بين اثنين فقط من المرشحين، وهما عبد الفتاح السيسي، الرئيس الحالي للبلاد، وموسى مصطفى موسى، المرشح عن حزب الغد.

و«أنهى المصريون في الخارج، مساء الأحد الماضي، عملية تصويتهم في الانتخابات الرئاسية، بالسفارات والقنصليات المصرية في مختلف دول العالم، ومن المقرر أن تعلن النتائج عقب انتهاء الاقتراع بالداخل بعد ضم أصوات الناخبين داخل وخارج البلاد».

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان