رئيس التحرير: عادل صبري 03:35 مساءً | الاثنين 23 أبريل 2018 م | 07 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

أمين عام اتحاد عمال مصر: لم يهتم رئيس بكرامة العامل قبل «السيسي»

أمين عام اتحاد عمال مصر: لم يهتم رئيس بكرامة العامل قبل «السيسي»

دعاء أحمد 23 مارس 2018 10:00

قال نبيل فاروق، نائب رئيس النقابة العامة للصحافة والطباعة والإعلام، إن العمال هم الجبهة الداخلية في مصر لدعم الرئيس السيسي، موضحًا أنه سوف يحشد الجميع للمشاركة في الانتخابات.

 

وطالب فاروق من المصريين بالنزول والمشاركة، وإعطاء صوتهم للرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات لكى يرى العالم أن شعب  مصر  على دعم وتأييد وتجديد لرئيسهم.

 

وأكد مجدي البدوي رئيس النقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة، إن الانتخابات المقبلة هى صوت مصر واختبار حقيقى للمصريين لدعم وطنهم وكيد لكل محاولات تشويه مصر والانتخابات الرئاسية، مشيرًا إلى أن عمال مصر صوتهم أقوى وسيبهرون العالم بأعداد المشاركة. 


تابع البدوى في تصريحات لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى،  مصر الآن تواجه تحديًا كبيرًا جدًا فى ظل رغبة بعض الأعداء في أن يظهورا رفض المصريين للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية.

 

واستطردت: دورنا في اتحاد عمال مصر أن نقف يدًا واحدة من أجل بعث رسالة للعالم أن المصريين على وعي كبير ويعلمون حجم التحديات وسيشاركون بقوة فى الانتخابات الرئاسية والتصويت لرئيس السيسى من أجل استكمال مسيرة التنمية والرخاء التي تشهدها مصر.

 

قال محمد وهب الله الأمين العام للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إن عمال مصر هم كلمة السر فى الانتخابات الرئاسية و كلهم هينزلوا ويقولوا نعم للسيسى".


وتابع أن «السيسى» منحاز للعمال بجد وبكل قوة ودعم الطبقة العاملة بقوانين لم يفكر فيها رئيس قبله ويحمى كرامة العامل المصري. 

 

ولفت إلى أن الداعين لمقطاعة الانتخابات يهدفون لهدم الدولة المصرية، مضيفا:"مصر تستاهل أن نقول للسيسى إحنا معاك، ما فعله البرلمان من قوانين عمالية سيعود بالفائدة على المواطنين".

 

 

أكد جبالى المراغى، رئيس اتحاد عمال مصر، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، على وقوف عمال مصر خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.


وطالب "المراغي" المصريين برد الجميل للرئيس السيسى والنزول والمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية المقبلة والمقرر إجراؤها في مارس المقبل.

 

 

وعقدت النقابة العامة للصحافة والطباعة والإعلام، مؤتمرًا ختاميًا لحملة دعم الرئيس عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية صباح أمس الخميس بقاعة المؤتمرات بالاتحاد العام لنقابات عمال مصر.

 

ويهدف المؤتمر إلى زيادة الحشد الجماهيري، للتوجه لصناديق الانتخابات بكافة الوسائل الإعلامية والصحفية، ودور العاملين بها، في توفير آليات الدفع بالمواطنين وتوفير الخدمات لهم في الأيام الثلاث للانتخابات.

 

كما شارك في المؤتمر عدد من الإعلاميين أبرزهم مصطفى بكري ورؤساء مجالس الإدارة والتحرير للمؤسسات القومية، وعدد من أعضاء مجلس النواب، وممثلي المجتمع المدني، وقيادات الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.​


 وتجرى انتخابات الرئاسة المصرية باستخدام نظام الدورتين، و ينص الدستور المصري على ألا تبدأ إجراءات الانتخاب قبل أكثر من 120 يوما من تاريخ انتهاء فترة الرئاسة الحالية التي تنتهي في 7 يونيو 2018 ولا تعلن النتائج في موعد أقصاه 30 يوما قبل تاريخ الانتهاء من فترة الرئاسة المنتهية.
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان