رئيس التحرير: عادل صبري 03:28 مساءً | الجمعة 22 يونيو 2018 م | 08 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

في مؤتمره الانتخابي.. مصطفى موسى: «السيسي مثلي الأعلى»

في مؤتمره الانتخابي.. مصطفى موسى: «السيسي مثلي الأعلى»

أخبار مصر

موسى مصطفى موسى خلال المؤتمر الصحفي

في مؤتمره الانتخابي.. مصطفى موسى: «السيسي مثلي الأعلى»

محررو مصر العربية 21 مارس 2018 21:12

اعتبر  المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، الرئيس عبدالفتاح السيسي، منافسه الوحيد في الانتخابات الرئاسية المقبلة، «مثالاً» يقتدي به في حياته ومستقبله.

 

وخاطب المرشح الرئاسي، في كلمته بمؤتمر صحفي لحملته الانتخابية، عقد مساء اليوم الأربعاء، السيسي قائلاً: "مهما تكن النتائج النهائية سيكون تقديري لسيادتكم وإنجازاتكم مثالا أحتذي به في حياتي ومستقبلي".

 

وقال موسى إنه يتمنى أن تزيد نسبة مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية عن 51%، موجهًا الشكر للمصريين في الخارج على حرصهم على المشاركة في الانتخابات.

 

وأضاف «أتوجه بالشكر لحزب الغد الذي وقف شامخًا، وتحدى كل الصعاب التي واجهته خلال السنوات الماضية، ولقراره الشجاع بالدفع بي مرشحًا للرئاسة».

 

وأوضح أن قرار ترشحه "يتحاكى به العالم كله"، لأنه يمثل أهمية لعبور مصر لبر الأمان.

 

وتقدم موسى بأوراق ترشحه قبيل إغلاق باب الترشح بساعة واحدة، و أعلن  قبل ترشحه تأييده للسيسي الذي يسعى لولاية ثانية.

 

وأجريت الانتخابات الرئاسية في الخارج أيام 16 و17 و18 مارس الجاري، ومن المقرر إجراؤها داخل مصر أيام 26 و27 و28 من الشهر ذاته، فيما ستعلن الهيئة الوطنية للانتخابات نتيجة السباق يوم 2 أبريل المقبل.

 

وفي حال وجود جولة إعادة لعدم حصول أحد المرشحين في الجولة الأولى على أكثر من 50 % من الأصوات، تعلن النتيجة يوم 1 مايو  المقبل.

 

ويجرى السباق دون وجود مرشحين معارضين أو منافسين بارزين، جراء انسحابات سابقة من السباق الرئاسي متعلقة بالمشهد السياسي في مصر، إضافة إلى انعدام فرص موسى مصطفى موسى بالفوز بالانتخابات الرئاسية لصالح السيسي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان