رئيس التحرير: عادل صبري 02:47 صباحاً | الاثنين 25 يونيو 2018 م | 11 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 38° غائم جزئياً غائم جزئياً

الأم المثالية بالإسماعيلية: كافحت لتربية أولادي ونجاحهم هو نجاحي

الأم المثالية بالإسماعيلية: كافحت لتربية أولادي ونجاحهم هو نجاحي

أخبار مصر

ثناء كامل الأم المثالية بمحافظة الإسماعيلية

الأم المثالية بالإسماعيلية: كافحت لتربية أولادي ونجاحهم هو نجاحي

نهال عبد الرءوف 21 مارس 2018 09:01

نجاح أولادها وتفوقهم كان بمثابة الفرحة التي أنست "ثناء كامل" الأم المثالية على مستوى محافظة الإسماعيلية، جهد وتعب سنوات طويلة تحملت فيهم الصعاب من أجل تربية أولادها الثلاثة بعد وفاة زوجها منذ 22 عامًا.حصولها على لقب الأم المثالية بمحافظة الإسماعيلية كانت مفاجأة كبيرة بالنسبة لها، خاصة وأن أحد أقاربها قد تقدم بأوراقها دون علمها، فكانت فرحة كبيرة بالنسبة لها عندما تواصلت معها الشئون الاجتماعية وأبلغتها خبر فوزها بلقب الأم المثالية.

 

بدأت "ثناء كامل" الأم المثالية بالإسماعيلية حديثها لـ "مصر العربية" قائلة: "توفى زوجى والذى كان يعمل محاميًا فى حادث منذ 22 عاماً وترك لى ثلاثة أولاد كان أكبرهم فى الصف الثانى الثانوى، فكانت صدمة كبيرة بالنسبة لى وأصبحت أمام مسؤلية تربية ثلاثة أولاد بمفردى".

 

وأضافت: "تحملت مسؤلية كبيرة منذ وفاة زوجى وخاصة وأننى كنت صغيرة بالسن وأعمل بالشؤن القانونية بالإدارة الصحية بالإسماعيلية والتى توليت إدارتها فيما بعد، ولم أكن أعلم ماذا يمكن أن أعمل وقتها فأحسست أن الأرض زلزلزت من تحتى، لكننى كنت أثق بالله وبأنه سيقف معى وسيعيننى على تحمل مسؤلية تربية أولادى".



واستطردت الأم المثالية: "حرصت على أن أكون الأم والأب لأولادى، ولا أجعلهم يشعرون بغياب والدهم، وكنت أشجعهم على النجاح والتفوق، فنجاحهم كان بمثابة نجاح لى ولوالدهم الذى دائماً كنت أشعر بوجوده معنا، وأحدثه دائماً عن أولاده وعن تفوقهم".

 

وواصلت:"كافحت طوال السنوات الماضية حتى أصل بأولادى لبر الأمان فكان عهد بينى وبين الله أن أكون على قدر المسؤلية التى تحملتها منذ وفاة زوجى، وأحمد الله أننى أوفيت بالعهد وحصل أولادى على أعلى الشهادات".

 

وأشارت إلى أنها نجحت في الوصول بأبنائها إلى مراكز علمية جيدة قائلة: "ابني الأكبر دكتور إيهاب نبيل يعمل الآن استشارياً لجراحة الأوعية الدموية بمعهد ناصر، والثانى مقدم بحرى أركان حرب محمد محمد نبيل، وأصعر أبنائى أشرف محمد مهندس معمارى".

 

واختتمت:  "نجاح أولادى وتفوقهم هو نجاح لى، وهو ما جعلنى أنسى كل جهد وتعب طوال السنوات الماضية، وأحمد الله أن أولادى حصلوا على أعلى الشهادات، وفرحت بزواج ثانى أبنائى وأصبح لدى حفيد، وأتمنى أن أكمل رسالتى وأن أرى أولادى بأعلى المراكز".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان