رئيس التحرير: عادل صبري 07:31 مساءً | الأربعاء 20 يونيو 2018 م | 06 شوال 1439 هـ | الـقـاهـره 43° صافية صافية

«كريم» ردًا على وقف نشاطها: «شغالين بشكل طبيعي»

«كريم» ردًا على وقف نشاطها: «شغالين بشكل طبيعي»

أخبار مصر

شركة كريم

«كريم» ردًا على وقف نشاطها: «شغالين بشكل طبيعي»

مصطفى محمد 20 مارس 2018 17:54

قالت شركة "كريم" ردًا على حكم محكمة القضاء الإداري، الصادر اليوم الثلاثاء، بوقف نشاط شركتي «أوبر وكريم» إنها ستواصل العمل بشكل طبيعي، نافيةً وقف عملها.

 

وذكرت الشركة في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أنها لم تتلق إخطارًا واحدًا، بشكل رسمي يفيد بوقف عملها.

 

وجاء نص الرد كالتالي، "تنقلت بعض وكالات الأنباء أخبار عن وقف عمليات شركة كريم في مصر وتؤكد الشركة على استمرار العمل بشكل طبيعي ولم يتم إبلاغها رسميًا بوقف عملياتها".

 

وأثار خبر وقف خدمات شركتي "أوبر وكريم" جدلاً  واسعًا على على ومواقع التواصل الاجتماعي، باعتبار أن الحكم سيتسبب في "خراب بيوت" آلاف الأسر التي تعتمد على العمل في الشركتين كمصدر رزقهم الوحيد.

 

وكان ثلاثة من أعضاء ائتلاف سائقي التاكسي الأبيض تقدموا بشكوي  ضد الشركتين، وطلبوا في شكواهم الحكم بإلغاء القرار السلبي للحكومة بالامتناع عن إصدار قرار بوقف نشاط تلك الشركات الخاصة.

 

واختصمت الدعوى التي حملت رقم 29020 لسنة 71 قضائية، كلاً من رئيس مجلس الوزراء ووزراء الداخلية والنقل والاتصالات والمالية والممثل القانوني لشركات "أوبر" و"كريم"، حتى قضت محكمة القضاء الإداري بإلزام الحكومة وقف الشركتين، مع وقف "الأبليكشن" الخاص بهذه الشركات.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان