رئيس التحرير: عادل صبري 07:03 مساءً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

صور| محافظو القناة يوجهون بحشد المواطنين في الانتخابات الرئاسية

صور| محافظو القناة يوجهون بحشد المواطنين في الانتخابات الرئاسية

أخبار مصر

حشد المواطنين للانتخابات الرئاسية في محافظات القناة

صور| محافظو القناة يوجهون بحشد المواطنين في الانتخابات الرئاسية

ولاء وحيد 19 مارس 2018 11:12

دعا محافظو إقليم قناة السويس رؤساء الوحدات المحلية للقرى والمراكز المختلفة بسرعة التحرك؛ لحثّ المواطنين على المشاركة في الانتخابية الرئاسية ودفعهم للتوجُّه للتصويت في العملية الانتخابية بدعوى أنها واجب وطني ورسالة للعالم تعكس وعي الشعب المصري.

 

وعقد محافظو القناة اجتماعات موسعة مع التنفيذيين لبحث سبل حشد الناخبين للمشاركة  فى الانتخابات الرئاسية المرتقبة والمقرر لها أيام 26و27و28 من شهر مارس الجاري.

 

 ففي الإسماعيلية وجه اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية تعليماته لجميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء والقرى ومديري العموم ووكلاء الوزارة بضرورة تحقيق المزيد من التواصل والتفاعل مع المواطنين خلال تلك الفترة وبذل أقصى الجهود لتوعية المواطنين بحتمية وضرورة المشاركة الانتخابية.

 

 وقال طاهر خلال اجتماعه بالتنفيذيين: إن مشاركة المواطنين في الانتخابات وتوجههم إلى لجان الاقتراع وصناديق الانتخاب، لاختيار رئيس الجمهورية هو واجب وطني لا غنى عنه لكي نوجه رسالة للعالم  أجمع بمدى وعي وعظمة الشعب المصري وإدراكه لحقوقه في ممارسة الديمقراطية واستكمال الاستحقاقات الدستورية وإعادة صياغ تاريخ مصر من جديد.

 

 وفي بورسعيد عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اجتماعًا مع العاملين بمراكز معلومات الأحياء والبوابة الإلكترونية، لمناقشة خطة عملهم بالمرحلة المقبلة.

 

وشدّد الغضبان خلال الاجتماع، على ضرورة تكثيف العمل لتوعية المواطنين للمشاركة الإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وأشار محافظ بورسعيد إلى أنَّ مشاركة المواطنين بالانتخابات بمثابة رسالة إلى العالم كله بأنَّ في مصر شعب يساند ويدعم الأمن والأمان ومسيرة التنمية غير المسبوقة التي تشهدها مصر.

 

 

وفي السويس ناشد اللواء أحمد حامد محافظ السويس، جميع المواطنين بممارسة حقوقهم السياسية والنزول إلى لجان الانتخابات واختيار مرشحهم بكل حيادية، موضحًا أنَّ الصوت أمانة للجميع.

 

وازدحمت شوارع وميادين الإسماعيلية والسويس وبورسعيد بلافتات الدعم والتأييد للرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، ووجهت أحزاب الوفد والمؤتمر حملات طرق الأبواب توجّهت للقرى والمناطق السكنية  ذات الكتل التصويتية الكثيفة لحثّ المواطنين على المشاركة في الانتخابات.

 

 

في الوقت الذي تواصل حملات دعم السيسي الرسمية عقد مؤتمرات انتخابية حاشدة بالمراكز المختلفة بحضور أعضاء مجلس النواب ومشاهير وكتاب وفنانين لدعم السيسي في الانتخابات ودعوة الجماهير لانتخابه ومساندته في معركة التنمية وفي حربه على الإرهاب. على حد تعبيرهم.

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان