رئيس التحرير: عادل صبري 08:00 صباحاً | الخميس 26 أبريل 2018 م | 10 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالأسماء|10 أمهات مثاليات في كفرالشيخ.. وتكريمهن الأسبوع المقبل

بالأسماء|10 أمهات مثاليات في كفرالشيخ.. وتكريمهن الأسبوع المقبل

أخبار مصر

محافظ كفر الشيخ يكرم إحدى الأمهات المثاليات ـ أرشيفية

بالأسماء|10 أمهات مثاليات في كفرالشيخ.. وتكريمهن الأسبوع المقبل

كريم صابر 17 مارس 2018 19:40

أعلن اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ اليوم السبت، أسماء الأمهات المثاليات،  والبالغ عددهن 10 سيدات على مستوى مدن ومراكز محافظة كفرالشيخ، مشيرًا إلى أن تكرمهن سيتم خلال الاحتفال بعيد الأم  الأسبوع المقبل. 

 

 

وكان السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالمحافظة، قد تقدم بمذكرة للواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ للمحافظ لاعتمادها رسميًا، عقب الموافقة عليها من الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي .

 

 

وجاءت السيدة "نادية محمد أبوالحمد خليفة"، بمركز ومدينة دسوق، في المقدمة لحصولها على اللقب، والمركز الأول، على مستوى المحافظة.

 


ويليها الأمهات المثاليات على مستوى المراكز والمدن، السيدات "نادية محمد أبوشعيشع إبراهيم"، قلين، و"ماجدة أحمد عبدالحليم مصباح"، كفر الشيخ، و"سورية على عبدالغفار عليوة"، كفر الشيخ.

 


وباقي المراكز هن السيدات "أماني زكي حامد منصور"، الحامول، و"هناء فوزي محمد سويدان"، و"أحلام حامد حامد حشيش"، فوه، و"أمينة عبدالعزيز إبراهيم الزفتاوي"، و"سميرة محمود إبراهيم المغربي"، سيدي سالم، و"سهام عبدالله السيد عبدالسلام"، الرياض.

 

 

وفي سياق متصل، قال المحافظ في بيان رسمي، إنه سيتم تكريم الأمهات المثاليات على مستوى محافظة كفرالشيخ، خلال الاحتفال بعيد الأم الذي تنظمه إدارة العلاقات العامة بالديوان العام، بمشاركة مديرية التضامن الاجتماعي، الأسبوع المقبل.

 

 

وأشار  إلى أن الأم المصرية هى أيقونة متفردة في العمل الوطني والإنساني، معربًا عن سعادته بتكريم الأمهات المثاليات لجهودهن في سبيل تحقيق التميز وصناعة النماذج الناجحة في مختلف مجالات العمل، ودورها المشرف فى نهضة المجتمع ودعم الأمن القومى المصرى؛ ستحيا على الدوام مصــر العظيمـة بـ"عظيمات مصر".

 

 

ولفت محافظ كفرالشيخ، إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، سيكرم الأم المثالية، "نادية محمد أبوالحمد خليفة"، الفائزة بالمركز الأول على مستوى المحافظة، ضمن الأمهات المثاليات اللاتي سيتم تكريمهن على مستوى الجمهورية خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان