رئيس التحرير: عادل صبري 09:04 مساءً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

السيسي: مستعد ألبس الأفرول وأنزل أقاتل.. ونحارب لأجل خاطر ربنا

السيسي: مستعد ألبس الأفرول وأنزل أقاتل.. ونحارب لأجل خاطر ربنا

فادي الصاوي 15 مارس 2018 11:46

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسي استعداده ارتداء الزي العسكري مرة أخرى، والقتال بجانب القوات المسلحة والشرطة فى حرب الدولة ضد الإرهاب.

 

وقال السيسي فى كلمته خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة اليوم الخميس: "قسمًا بالله أنا مستعد ألبس الأفرول وأنزل أقاتل بجانب جنودنا؛ ﻷننا نحارب ناس تسيء إلى الذات الإلهية، ومقام الله سبحانه وتعالى، ونحن نقاتل ﻷجل خاطر ربنا نحن على الحق المبين".

 

وأوضح الرئيس السيسي أن الثمن الذي يدفعه كل شهيد أو مصاب، وتد يوضع من أجل مصر - على حد قوله-، لافتا إلى أن القوات المسلحة والشرطة يقدمون حياتهم لأجل أن يعيش 100 مليون مواطن، وهؤلاء لهم حق علينا لأنهم قدموا حياتهم من أجل أن نعيش فى أمان وسلام.

 

وأشار إلى أن ما يقدمه أبطالنا فى سيناء وغيرها من ربوع مصر، هو وفاء بالوعد الذي قطعناه على أنفسنا منذ سنوات، وهو أننا كدولة وقوات مسلحة وشرطة  مستعدين للموت من أجل أن يعيش الشعب.

 

وطالب الرئيس المصريين بالتحلي بيقين الشهادة، مضيفا :" أنا لا أذكر أسماء دول علشان مكسرش أهل هذه الدولة، لكن تصوروا ملايين موجودين فى معسكرات اللاجئين منذ 7 سنوات يا ترى أخبارهم إيه ؟ يا ترى نفسيتهم عامله إزي؟".

 

وأكد أنه "لن يجرؤ أحد على المساس بكم يا مصريين طول ما فينا نفس، ينموت كلنا يا نعيش كلنا، وما تحقق خلال 4 سنوات الماضية كان ثمنه الأمان والسلام ﻷهلك يامصر".

 

وتابع :"والله ولو سقطت مصر لضاعت الأمة كلها، وذلك ﻷن مصر هى قلب الأمة.. يا يعيش وتعيش، يا إما لا قدر الله تموت.. القلب ده بفضل الله عايش  ويعيش وسيعيش".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان