رئيس التحرير: عادل صبري 08:17 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بالصور| لسائحة روسية بمدينة دهب.. أغرب حالة ولادة في البحر

بالصور| لسائحة روسية بمدينة دهب.. أغرب حالة ولادة في البحر

أخبار مصر

ولادة في عرض البحر

بالصور| لسائحة روسية بمدينة دهب.. أغرب حالة ولادة في البحر

محمد عمر 12 مارس 2018 18:58

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر بالصور الخاصة بعملية ولادة لسائحة روسية، في مياه البحر بمدينة دهب بجونب سيناء.

 

وخضعت سائحة روسية لعملية ولادة طبيعية في مياه البحر، بمساعدة طبيب روسي متخصص في عمليات الولادة في الماء، حيث ساعد السائحة على أداء تدريبات معينة خاصة بعضلات الرحم والبطن لتسهيل عملية الولادة أثناء السباحة وهي عملية بدأت تنتشر بين السياح الروس في المدينة المصرية.

ووفق ما ذكرته وسائل إعلام، فأن عملية الولادة كانت سهلة وبسيطة واعتمدت على قيام السائحة بالنزول إلى البحر فور أن داهمتها آلام المخاض والسباحة، ومع التدريبات التي تؤديها برفقة الطبيب المتخصص تستطيع ولادة مولودها، وهو ما حدث وتم الخروج بالجنين وبه الحبل السري من الماء.

واللافت أن الأم خرجت من البحر بعد الولادة وهي ترتدي "المايوه" وكأن شيئاً لم يكن، واصطحب الطبيب المولود إلى خارج المياه ليقوم باللازم معه، فيما اصطحبت الأم مولودها سيرًا على الأقدام لمنزلها بدهب.

وذكرت وسائل إعلام مصرية، أن عمليات الولادة الطبيعية للسياح والجاليات الأجنبية بدهب انتشرت كثيراً في الآونة الأخيرة خاصة وسط الجالية الروسية التي تأتي خصيصاً للولادة بدهب وتعليم أطفالهم السباحة في سن مبكرة، مؤكدين أن الولادة تحت الماء أكثر سهولة لأن المولود موجود داخل سائل زلالي في بطن أمه ومن الأفضل أن يولد في الماء.



 

الصور التقطتها فتاة تدعى هايدي حسني السيد، حيث قالت في تصريحات صحفية: "أنا التقطت تلك الصورة من بلكونة عمى فى مدينة دهب بالبحرالأحمر، حيث ولدت تلك السيدة من خلال طبيب روسى متخصص فى الولادة". 

 

وأوضحت هايدى:"السيدة قامت بعمل تمارين رياضية للوضع فى البحر، وبعدها قامت بالولادة". 

 

ولاقى الخبر ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وربط بعض الرجال بين ولادة السيدة المصرية التي تظل شهورا مريضة بسبب الولادة، فيما ردت نساء على ذلك بأن المرأة المصرية تتحمل الكثير والكثير ولذلك تتعب حينما تلد.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان