رئيس التحرير: عادل صبري 06:13 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

حملة موسى مصطفى موسى: لو نجحنا.. هنكمل مشوار «السيسى»

حملة موسى مصطفى موسى: لو نجحنا.. هنكمل مشوار «السيسى»

أخبار مصر

حملة موسى مصطفى موسى

حملة موسى مصطفى موسى: لو نجحنا.. هنكمل مشوار «السيسى»

دعاء أحمد 10 مارس 2018 14:53

«نتعهد باستكمال انجازات الرئيس السيسى لو نجحنا» بهذه الكلمات بدأت حملة المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى، مؤتمرها الصحفى اليوم السبت لمناقشة ومتابعة حملته الانتخابية لرئاسة الجمهورية بمقر الحملة بحزب الغد

 

وقال عادل عصمت المتحدث الرسمى للمرشح الرئاسى «موسى مصطفى موسى» إن «موسى» ابن الحركة الوطنية وتربى فى بيت ثوري كان يقود والده الكفاح ضد الملك، وأراد الله له أن يقوم بدور وطنى خالد سيسطره له التاريخ بحروف من نور. 

 

وأضاف خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى أن هناك نقاطًا كثيرة مشتركة بين موسى مصطفى موسى وعبد الفتاح السيسى أبرزها أنهما أولاد ثورة واحد وهي 30 يونيو  ضد الإخوان المسلمين والاثنان حريصان على نجاح المرحلة الانتقالية لثورة 30 يونيو.

 

 وأشار المتحدث باسم الحملة إلى أن حزب الغد اختار الطريق الصعب وهو المشاركة فى الانتخابات لأن المقاطعة كانت أمرًا سهلًا علينا لكن المشاركة مسؤولية هامة اتجاه الوطن. 

 

 

وتعهد المتحدث باسم الحملة أنه فى حال فوز مرشحهم الرئاسى موسى مصطفى موسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة والمقرر إجراؤها في مارس المقبل سيحافظ على كل مكتسبات وانجازات السيسى وتنفيذ 20 مشروعًا فى برنامج «موسى» سيطبقوا دفعه واحدة فى جميع المحافظات، مشيرًا إلى أن برنامج الحملة يستهدف تحسين معيشة المصريين وتخفيف معاناتهم وتوفير الأمن والعدالة الناجزة لهم. 

 

وطالبت «حملة موسى» الرئيس عبد الفتاح السيسىى فى حال فوزه بولاية ثانية أن يطبق برنامج حزب الغد، وقال المتحدث باسم الحملة: "أتمنى أن يكون عندهم روح رياضية وياخذوا ببرنامج موسى دون حرج من أجل تحسين حالة الشعب المصرى وظروفه الصعبة". 


وأكد أيمن حسن نائب رئيس حزب الغد أن «موسى مصطفى موسى» لديه برنامج كامل يؤكد أنه مرشح حقيقى وجاد وليس كصورة كما يردد البعض.

 

وأشار عضو المكتب السياسى للحزب، إلى أن دخول موسى مصطفى موسى حلبة المنافسة على رئاسة الجمهورية قطع كثير من الخطط والمؤامرات على مصر، فلا يمكن أن تجري مصر انتخابات عبارة عن استفتاء بعد ثورتين.

 

وأضاف حسن خلال كلمته أن مرشحهم ركز في برنامجه على وضع طرق إصلاح اقتصادي ليكون في مستوى أفضل.

 

 

من جانبه، بدأ المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى كلمته بالمؤتمر بدعوة المصريين إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية وعدم الإنصات إلى دعوات المقاطعة، مشيرًا إلى المشاركة واجب وطني لكيد إعداء الوطن. 

 

وأضاف «موسى» إن ترشحه لا تقف وراءه أي أطماع شخصية، وإنما جاء من وفق من باعث وطنى خالص، قائلا: "رغم الهجوم الذي أتعرض له لكنني مصر على القيام بهذا الواجب الوطنى وإعلاء مصلحة الوطن".


وتابع مرشح حزب الغد أنه فى حال فوزه بالانتخابات الرئاسية سيسعى لدعم حقوق المصريين بالخارج، مضيفا:" هؤلاء بيكافحوا ويشقوا ولازم نرد ليهم الجميل".

 

وتعمل الحملة الانتخابية للمرشح موسى مصطفى على التحضير لمؤتمر جماهيرى يعقد يوم 23 مارس الجاري.


وكانت حملت موسى قد أطلقت، أغنية دعائية للترويج لمرشحهم في الانتخابات الرئاسية، ويتضمن نص الأغنية مخاطبة جموع المصريين بانتخاب المرشح موسى مصطفى، حيث تقول: "يا ولاد البلد قوموا يالا انتخبوا رئيسنا الحر راح نختار موسى مصطفى موسى هو رئيسنا الحر".


 وتجرى انتخابات الرئاسة المصرية باستخدام نظام الدورتين، و ينص الدستور المصري على ألا تبدأ إجراءات الانتخاب قبل أكثر من 120 يوما من تاريخ انتهاء فترة الرئاسة الحالية التي تنتهي في 7 يونيو 2018 ولا تعلن النتائج في موعد أقصاه 30 يوما قبل تاريخ الانتهاء من فترة الرئاسة المنتهية.
 
ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية داخل البلاد على مدى ثلاثة أيام من 26 إلى 28 مارس على أن تجرى فى الخارج  أيام 16 و17 و18 مارس، وفي حال إجراء جولة إعادة ستعقد في الداخل من 24 إلى 26 أبريل وفي الخارج من 19 إلى 21 أبريل.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان