رئيس التحرير: عادل صبري 03:35 مساءً | الأحد 19 أغسطس 2018 م | 07 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

رسميًا.. إجازة لطلاب المدارس خلال أيام انتخابات الرئاسة

رسميًا.. إجازة لطلاب المدارس خلال أيام انتخابات الرئاسة

أخبار مصر

رئيس الوزراء ووزير التربية والتعليم

رسميًا.. إجازة لطلاب المدارس خلال أيام انتخابات الرئاسة

مصطفى محمد 06 مارس 2018 21:35

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الموافقة على احتساب الأيام المخصصة للانتخابات الرئاسية فقط إجازة لجميع طلاب المدارس على مستوى الجمهورية.

 

وقالت الوزارة في بيان رسمي اليوم الثلاثاء، إنّ منح التلاميذ إجازة يأتي في إطار اهتمام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بحث وتشجيع العاملين بالتربية والتعليم على المشاركة الإيجابية خلال فترة عقد الانتخابات الرئاسية المقرر لها الفترة من 26-28 من شهر مارس للعام 2018 .

 

وأكدت الوزارة حرصها على تهيئة  الأجواء المناسبة لإجراء العملية الانتخابية في مناخ ديمقراطي،  وتأكيدًا على الدور الوطني للمعلمين.

 

وكانت  اللجنة العليا للانتخابات أعلنت الجدول الزمني لانتخابات الرئاسة في العام 2018 وشروط الترشح ومواعيد الجولة الأولى وجولة الإعادة والحد الأقصى لسقف الإنفاق في الدعاية الانتخابية، وكيفية الحصول على الرموز الانتخابية.

 

وقال لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، إن الانتخابات الرئاسية المقبلة ستجرى داخل البلاد على مدى ثلاثة أيام من 26 إلى 28 مارس، مشيرا إلى أنه في حال إجراء جولة إعادة ستعقد في الداخل من 24 إلى 26 أبريل وفي الخارج من 19 إلى 21 أبريل.

 

رئاسيات 2018
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان