رئيس التحرير: عادل صبري 08:36 صباحاً | الجمعة 27 أبريل 2018 م | 11 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو| حافز وبدل للموظفين والمقاولين للمشاركة في انتخابات الرئاسة

فيديو| حافز وبدل للموظفين والمقاولين للمشاركة في انتخابات الرئاسة

دعاء أحمد 06 مارس 2018 14:59

أعلن غرفة التطوير العقارى" target="_blank">طارق شكرى رئيس مجلس إدارة غرفة التطوير العقارى دعم الغرفة وتأييدها الكامل لتولي الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية والتصويت له في الانتخابات الرئاسية والمقرر  إجراؤها داخل مصر أيام 26 و27 و28 مارس المقبل.

 

«يوم مدفوع الأجر وحوافر أخرى وتوفير اتوبيسات لحشد الموظفين والمقاولين التابعين لغرفة التطوير العقارى» كانت هذا خطة الغرفة  لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى في الانتخابات الرئاسية المقبلة.


وقال شكرى خلال كلمته بمؤتمر صحفى للغرفة لاعلان عن خطتها للعام الجديد 2018 إن الغرفة  ستعمل على حشد موظفيها ومقاولين لتأييد الرئيس، مشيرًا إلى أن أعضاء الغرفة على قناعة تامة بأحقية السيسي في ولاية جديدة لاستكمال خطة الإصلاح والتنمية الشاملة التي بدأها.

 

تابع أن المطورين العقارين شعروا بانجازات الرئيس السيسى وأهمها توفير مناخ العمل والاستقرار والامان الذى يعمل فيه المطورين ومحاولته تهيئة مناخ الاستثمار فى مصر وتوفير سبل عملهم.

 

وقال رئيس غرفة التطوير العقارى إن تأييد الرئيس في الانتخابات وحده لا يكفى بل يجب أن نحول الكلام إلى واقع من خلال التواجد في الانتخابات من خلال حشد جميع الموظفين والمقاولين للتواجد أيام الانتخابات وتوفير اتوبيسات لنقل الموظفين وأعطاء بدل لهذا اليوم.


 وطالب شكرى من كل شركة أن تقوم بعمل آليات تحفيزية لحشد موظفيها قائلا: "ليس فقط من أجل أن يكسب الرئيس لأننا متاكدين من فوزه ولكنها رسالة للعالم أن المصريين شاركوا بقوة فى الانتخابات ورد كيد دعوات المقاطعة التى يطلقها أعداء الوطن.


استعرض المؤتمر أبرز المشروعات الإنشائية والاقتصادية الهامة، التى تم إنجازها خلال فترة عمل مجلس إدارة الغرفة وابرز القرارات الهامة التى تم اتخاذها، وكان لها دور فعال في تذليل المعوقات التى واجهت المطورين العقارين، وساهمت فى دفع عجلة التنمية الشاملة والمستدامة للقطاع العقارى.


وتجرى انتخابات الرئاسة المصرية باستخدام نظام الدورتين، و ينص الدستور المصري على ألا تبدأ إجراءات الانتخاب قبل أكثر من 120 يوما من تاريخ انتهاء فترة الرئاسة الحالية التي تنتهي في 7 يونيو 2018 ولا تعلن النتائج في موعد أقصاه 30 يوما قبل تاريخ الانتهاء من فترة الرئاسة المنتهية.
 
ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية داخل البلاد على مدى ثلاثة أيام من 26 إلى 28 مارس على أن تجرى فى الخارج  أيام 16 و17 و18 مارس، وفي حال إجراء جولة إعادة ستعقد في الداخل من 24 إلى 26 أبريل وفي الخارج من 19 إلى 21 أبريل.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان