رئيس التحرير: عادل صبري 08:44 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

بالصور| ملكة جمال مصر للسياحة في حملة تنشيطية بالوادي الجديد

بالصور| ملكة جمال مصر للسياحة في حملة تنشيطية بالوادي الجديد

أخبار مصر

​​​​هدير طارق ملكة جمال مصر للسياحة

بالصور| ملكة جمال مصر للسياحة في حملة تنشيطية بالوادي الجديد

كريم صابر 04 مارس 2018 20:38

وصلت هدير طارق ملكة جمال مصر للسياحة، لمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، للمشاركة في مؤتمر موسع بحضور شخصيات عامة في مجال السياحة والتعليم غدًا الاثنين بقاعة محافظة الوادي الجديد.
 

وفي إطار خطة تنشيط السياحة بالواحات، استهلت هدير  زيارتها بجلسة تصوير على الطراز الواحاتي الفريد في قرية بيئية بأحد فنادق مدينة الخارجة، كما زارت أيضًا  معبد هيبس، ومقابر البجوات الأثرية.

 



 

تأتي الزيارة ضمن دعوة نظمها فريق line لمؤتمر موسع بحضور شخصيات عامة في مجال السياحة والتعليم وذلك غدًا الاثنين في قاعة محافظة الوادي الجديد.
 

ينقسم المؤتمر لشقين؛ الأول يهدف إلى تطوير شباب الوادي الجديد بشكل عام، وتنمية مهارتهم وتأهيلهم لسوق العمل، والجزء الثاني تتحدث فيه ملكة جمال مصر للسياحة عن السياحة وأهميتها وما تتميز به وكذلك الرؤية الموضوعة للعودة بالسياحة إلى جميع أنحاء الجمهورية كما كان في السابق.​

وفي منتصف العام الماضي تم إطلاق مسابقة ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة لهذا العام، وتقدم العديد من المتسابقات للحصول على اللقب.

وعقدت المسابقة وسط حضور قوي من جانب المعنيين، بمسابقات الجمال في نوفمبر الماضي، وتم إعلان نوران ماجد هي ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة لعام 2018 بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

سحب اللقب للمرة الأولى 
ولم يمر شهر واحد على التتويج وصرحت منظمة المسابقة خلود عز ورئيسية المسابقة الدكتورة آمال رزق بسحب اللقب من نوران ماجد، وتتويج نوران منصور كملكة لجمال السياحة والبيئة وتم تفسير ذلك لعدم موافقة الأولى على إمضاء عقد المسابقة لظروف عائلية.
 

وأعلن القائمون على مسابقة ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة لعام 2018 عن تمثيل هدير طارق لمصر فى المسابقة العالمية المقرر عقدها بشهر إبريل المقبل، والتيي تتنافس فيها 80 دولة على اللقب.

 

وفي وقت سابق قالت الدكتورة آمال رزق، مسئولة المسابقة، في تصريحات صحفية إنّ الهدف من تلك المسابقة هو دعم السياحة المصرية بزيارة بعض الأماكن داخل القاهرة، وتصوير بعض الفيديوهات الخاصة بتلك الأماكن ونشرها عبر الصفحة الرسمية على "فيسبوك".

 

من هدير طارق

- حاصلة على لقب الوصيفة الأولى لملكة جمال مصر عام ٢٠١٧.

- قامت بالمشاركة الاجتماعية في المجتمع المصري من خلال الحملات والزيارات الخيرية، أبرزها لمستشفى بهية دعمًا لسيدات مرضى سرطان الثدي.

- قامت بعمل ندوة ضد التحرش أيضًا لتوعية الشباب.

- تبلغ من العمر 21 عامًا.

- تدرس بكلية تجارة جامعة حلوان.

- هوايتها الرسم وعمل ماكياج يسمى "الخدع السينمائية".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان