رئيس التحرير: عادل صبري 12:52 صباحاً | الأربعاء 24 أكتوبر 2018 م | 13 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

وكيل مطرانية كفر الشيخ: السيسي «هدية الرب».. ورئاسته «رغبة إلهية»

وكيل مطرانية كفر الشيخ: السيسي «هدية الرب».. ورئاسته «رغبة إلهية»

أخبار مصر

القمص بطرس بطرس بسطاروس

وكيل مطرانية كفر الشيخ: السيسي «هدية الرب».. ورئاسته «رغبة إلهية»

كريم صابر 28 فبراير 2018 21:54

 


وصف القمص بطرس بطرس بسطاروس، وكيل مطرانية كفر الشيخ، الرئيس عبدالفتاح السيسي بأنه «هدية الرب» لمصر، داعيًا لاحترام ما أسماه بـ «الرغبة الإلهية» وانتخابه رئيسًا لولاية ثانية في الانتخابات المقرر إجراؤها مارس المقبل.

 

وقال بسطاروس خلال مؤتمر جماهيري لتأييد الرئيس السيسي، بمحافظة كفرالشيخ، اليوم الأربعاء إن مصر تعيش هذه الأيام معجزة من الله، فمصر التى زارها الأنبياء، وذكرها فى القرآن، رزقها الله بالرئيس السيسي"، مشيرًا إلى إنجازاته فى كافة المجالات".

 

وأثنى  وكيل مطرانية كفر الشيخ على دور السيسي في التعامل مع  مشاكل "الطرق والكهرباء والغاز، بالمحافظة،  وكذا ما وصفه بالإنجاز العظيم ودوره في القضاء على خطورة فيروس سي والقضاء على قائمة الانتظار لعلاج هذا المرض خلال فترة ولايته الأولى وغيرها من الإنجازات العظيمة التى نفذها الرئيس السيسي. . بحسب تعبيره


وانعقد المؤتمر تحت رعاية اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، برئاسة الدكتور على أبو شوشة، نائب رئيس جامعة كفرالشيخ الأمين العام لحملة "كلنا معاك من أجل مصر" والدكتور طارق عمارة عميد المعهد العالى للخدمة الاجتماعية أمين عام الحملة بقطاع وسط الدلتا.
 

ويستعد المصريون للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتي تبدأ  المرحلة الأولى منها خارج البلاد أيام 16 و17 و18 مارس المقبل، لتعقبها المرحلة الثانية من الاقتراع داخل مصر أيام 26 و27 و28 من الشهر ذاته.

 

ويشارك في السباق الانتخابي، مرشحان فقط، وهم عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى رئيس حزب الغد.

 

 وانطلقت السبت الماضي، فترة الدعاية الانتخابية لمرشحي رئاسة الجمهورية 2018، لمدة 28 يومًا، بحسب ما أعلنته الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم.

 

وحددت الهيئة ضوابط الدعاية الانتخابية؛ حيث حظرت التعرض لحرمة الحياة الخاصة لأىٍّ من المرشحين، تهديد الوحدة الوطنية، استخدام الشعارات الدينية، أو التي تدعو للتمييز بين المواطنين، استخدام العنف أو التهديد باستخدامه، تقديم هدايا أو تبرعات أو مساعدات نقدية أو عينية أو غير ذلك من المنافع أو الوعد بها، سواء كان ذلك بصورة مباشرة أو غير مباشرة.

 

وتحظر الهيئة على المرشحين استخدام المباني والمنشآت ووسائل النقل والانتقال المملوكة للدولة أو لشركات القطاع العام أو لقطاع الأعمال العام ودور الجمعيات والمؤسسات الأهلية في الدعاية بأي شكل من الأشكال.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان