رئيس التحرير: عادل صبري 06:37 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

روسيا تبحث عن ذرائع جديدة لتأجيل عودة رحلات الطيران لمصر

روسيا تبحث عن ذرائع جديدة لتأجيل عودة رحلات الطيران لمصر

أخبار مصر

السياحة الروسية.. متى تعود؟

روسيا تبحث عن ذرائع جديدة لتأجيل عودة رحلات الطيران لمصر

أسامة نبيل 27 فبراير 2018 18:08

وصفت وكالة "رويترز"، للأنباء، التصريحات الأخيرة لمسئول روسي بشأن تأجيل استئناف رحلات الطيران إلى مصر، بأنها مجرد ذرائع جديدة لتأجيل عودة رحلات الطيران لمصر.

 

ونقلت الوكالة عن وزير النقل الروسي ماكسيم سوكولوف أمس، قوله، إن استئناف رحلات الطيران إلى مصر تأخر بسبب عدم توصل شركات الطيران لاتفاق حول خدماتها الأرضية، وفقا لوكالة "رويترز" نقلا عن وكالة الإعلام الروسي.

كان صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، صرح في وقت سابق أن الشركة ونظيرتها الروسية إيروفلوت قررتا تأجيل رحلات الطيران حتى أبريل المقبل لحين التأكد من وجود طلب كبير.

 

وكان من المنتظر أن يتم استئناف رحلات الطيران الروسية منذ أسبوعين مضيا. وقال سوكولوف أيضا إن روسيا ومصر قد تستأنفان المحادثات بشأن فحص مطارات البحر الأحمر القريبة من منتجعي شرم الشيخ والغردقة خلال الربيع بعد استئناف الرحلات الروسية إلى القاهرة.

ومنذ أكتوبر 2015، أوقفت روسيا الرحلات الجوية المدنية إلى مصر، بعد تفجير قنبلة بطائرة لشركة متروجت الروسية إثر مغادرتها منتجع شرم الشيخ السياحي، مما أسفر عن مقتل 224 شخصا هم جميع من كانوا على متنها.

 

النص الأصلي

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان