رئيس التحرير: عادل صبري 08:31 مساءً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو| ضربها حتى الموت.. السجن لوالد ريم مجدي بطلة المصارعة

فيديو| ضربها حتى الموت.. السجن لوالد ريم مجدي بطلة المصارعة

أخبار مصر

ريم مجدي

جنايات الإسماعيلية تسدل الستار على القضية

فيديو| ضربها حتى الموت.. السجن لوالد ريم مجدي بطلة المصارعة

ولاء وحيد 21 فبراير 2018 19:56

أسدلت محكمة جنايات الإسماعيلية، مساء اليوم الأربعاء، الستار على قضية مقتل بطلة المصارعة الناشئة ريم مجدي وقضت المحكمة برئاسة المستشار عدلي الخولي بالحكم بالسجن 7 سنوات على والدها مدرب المصارعة "مجدى محمود يوسف "لإدانته بضرب ابنته بطلة المصارعة الناشئة حتى الموت .


ترجع أحداث الواقعة في نوفمبر 2016 عندما أبلغ والد ريم " مجدي كابوريا" مدرب المصارعة أجهزة الأمن بتعرض ابنته لحادث سير، أسفر عن وفاتها قبل وصولها المستشفى.

في المقابل أكدت تحريات المباحث أنّ الواقعة بها شبهة جناية، وبسؤال والداتها وشهود العيان تبيّن أنّ الفتاة تعرضت لضرب مبرح من والدها إثر تخاذلها في أداء التمرين الرياضي.
 

وأحال المستشار عمرو سامى المحامي العام الأول لنيابات استئناف الإسماعيلية، والد البطلة ريم مجدى إلى محكمة الجنايات، ووجهت له تهمة ضرب أفضى إلى موت، وأمرت النيابة العامة باستخراج جثة المجني عليها  بعد 4 أيام من دفنها، وانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة ،حيث أكد الطبيب الشرعي ان الوفاة بسبب الضرب المبرح المجني عليها.

 

وبزغ نجم "ريم مجدي " في عام  2016 وذلك قبل وفاتها بأشهر قليلة عندما حصلت على الميدالية البرونزية في بطولة العالم للناشئين بجورجيا 2016 وحصدت لقب أحسن مصارعة في أفريقيا في بطولة أفريقيا التي أقيمت بالجزائر في نفس العام  ..وتلقت بطلة المصارعة الناشئة التي رحلت وعمرها 15 عام تدريباتها المكثفة منذ كان عمرها السادسة على يد والدها مدرب المصارعة "مجدي كابوريا " والذي تسبب في نهاية حياتها.

 

وحصدت ريم على مركز اول الجمهورية في المصارعة فئة تحت 14 سنة لثلاثة  مرات، فيما حصدت على المركز الأول على مستوى الجمهورية  لفئة تحت 17  سنة نحو 9  مرات.
 

والد البطلة الناشئة في حوار سابق له مع "مصر العربية " كان يرى في ابنته التي يشرف على تدريبها إنها إمتداد له يرى فيها حلمه نحو العالمية بعد سنوات قضاها في إحراز البطولات لم ينل فيها التكريم اللائق ولم يتحدث الإعلام عنه حتى أن تحدى الأعراف والتقاليد البدوية التي ينتمي إليها وقرر أن يساعد ابنته الموهوبة في المصارعة لتشق طريقها إلا أنّ القدر كانت له كلمة أخرى وانتهت أسطورة النجمة اللامعة وهي في ريعان نجوميتها.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان