رئيس التحرير: عادل صبري 09:07 صباحاً | الثلاثاء 24 أبريل 2018 م | 08 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو| مبادرة إماراتية لتطوير الإعلام المصري

فيديو| مبادرة إماراتية لتطوير الإعلام المصري

أخبار مصر

أحمد الحوسني

فيديو| مبادرة إماراتية لتطوير الإعلام المصري

منى حسن-نهى نجم 20 فبراير 2018 23:15

أعلنت شركة "Swoo Limited"  انطلاق أهم تطبيق "أون لاين" للتواصل الإعلامي والاجتماعي "Swoo، خليك على الهوا"، الذي ينطلق من المنطقة العربية إلى العالم، وكشفت عن مبادرة للتعاون مع الإعلام المصري بغرض تطويره.

 

وأوضح  الإماراتي أحمد الحسني منسق المبادرة، التابعة لعدة مؤسسات إعلامية في دولة الإمارات، أن المبادرة تهدف إلى خلق  خطة حقيقية نحو تطوير العمل الإعلامي في مصر وإنشاء محتوى مختلف.

 

وأشاد منسق المبادرة بالسوق المصري والمؤسسات الإعلامية التي تعمل حاليًا، مضيفًا أنه سيتم إطلاق مبادرات مع المؤسسات الإعلامية المصرية حول تطوير المجال الإعلامي في كافة التخصصات، على رأسها مجال التعليم.

 

 

وأوضح الحسني أن رؤيتهم قائمة على معيارين أولهما أهمية المحتوى، والثاني يتعلق بالتفاعل الحي المباشر مع رواده، منوها أنه سيتم عقد احتفالية كبيرة الأسبوع المقبل، بحضور العديد من الوزراء والمختصين بالمجال الاعلامي، للوقوف علي كيفية البدء في انطلاق منصات إعلامية داخل مصر، وتطبيق المبادرات التي ترعاها مؤسسات إعلامية فى الإمارات.

 

وأشار إلى أن التطبيق يتميز عن باقي البرامج فى العالم بأنه يمتلك آلية للتعريف بمقدم المحتوى، ويملك معايير معينة يتم من خلالها اختيار الأشخاص المناسبين لتقديم المحتوى سواء كان فنان أو خبير أو هاوى أو شخص عادى.
 

وأوضح أن مضمون التطبيق يعتمد بشكل رئيسي على عمليات البث المباشر والنقل الحى للأحداث، حيث يقوم مقدمو المحتوى بتصوير فقراتهم بأنفسهم من خلال الموبايل ومن أى مكان يتواجدون فيه، موضحًا أن التطبيق نجح في الوصول إلى أكثر من 2 مليون مستخدم حول العالم .
 

وانطلق تطبيق Swoo في العالم العربي خلال شهر أغسطس 2017 ، وكانت البدايات مع إعلاميين ومؤثرين ومواهب عربية من مصر والإمارات ولبنان.

 

وحوالي 50 برنامج وفقرة ينطلقون يوميًا على سوو من مصر، مع مجموعة من المواهب والفنانين والإعلاميين المصريين الذين تم انتقاؤهم بطريقة دقيقة ليمثلوا كافة شرائح المجتمع المصري ، بتنوعه وثرائه وهم يقدمون مضمونا مسليًا ومفيدًا يرضي كل الاذواق. 

 

شاهد الفيديو..

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان