رئيس التحرير: عادل صبري 02:08 صباحاً | الأحد 16 ديسمبر 2018 م | 07 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

توقف حركة الصيد وإغلاق الموانئ بجنوب سيناء

توقف حركة الصيد وإغلاق الموانئ بجنوب سيناء

أخبار مصر

توقف حركة الصيد وإغلاق الموانئ بجنوب سيناء

توقف حركة الصيد وإغلاق الموانئ بجنوب سيناء

ولاء وحيد 22 يناير 2018 11:00

سادت حالة من الطقس السيئ بمناطق جنوب سيناء ظهر اليوم الإثنين أسفرت عن توقف حركة الصيد وإغلاق ميناء نويبع أمام حركة السفن .

 

وأعلنت محافظة جنوب سيناء رفع درجة الإستعدادات القصوى تحسباً وإعداد كافة المعدات الثقيلة ونشرها على الطريق الدولي الواقع في نطاق كل مدينة لرفع أي معوقات بالطريق ناتجة عن سوء حالة الجو قد تؤدي إلى إعاقة السير بالإضافة إلى تكرير كافة مخرات السيول تحسبا لسقوط أمطار، معلنا أن حركة سير السيارات على الطرق تسير بشكل طبيعي.

 

وتشهد الأجواء طقس متقلب وهبوب رياح باردة مصاحبة للأمطار بمناطق جنوب سيناء .

 

وقال ملاك يوسف المتحدث الاعلامى لهيئة موانى البحر الاحمر انه تم اغلاق ميناء نويبع البحرى بمحافظة جنوب سيناء فى تمام الساعة الثانية ظهر اليوم نظرا لسوء الاحوال الجوية و شدة الرياح التى بلغت 23 عقدة جنوبى و الضغط 1009 ملل بار و ارتفاع الامواج ما بين 3 الى 4 امتار و حالة البحر مضطربة و ذلك حفاظا على سلامة الملاحة البحرية .

 

و أصدر اللواء هشام ابو سنه رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر تعليما  لمديرى الموانئ باتخاذ كافة التدابير الاحترازية اللازمة نحو التأكد من سلامة العلامات الملاحية بمداخل و مخارج الموانئ و المتابعة مع الهيئة العامة للارصاد الجوية للخريطة المناخية و الجومائية لسلامة الملاحة البحرية و حفاظا على سلامة الارواح و الممتلكات العامة و الخاصة .

 

 وأعلنت إدارة مرور جنوب سيناء أن الأجهزة المعنية تراقب حركة المرور على طرق نويبع وشرم الشيخ ودهب تحسباً لسقوط أمطار وما ينجم عنها من مخاطر قد تعيق حركة السير على الطرق.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان