رئيس التحرير: عادل صبري 06:52 مساءً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| أحد أهالي شهداء الشرطة لمحافظ القاهرة: عايزين شقة

فيديو| أحد أهالي شهداء الشرطة لمحافظ القاهرة: عايزين شقة

أخبار مصر

جانب من تكريم أسر شهداء الجيش والشرطة بالقاهرة

خلال حفل تكريم أسر الشهداء

فيديو| أحد أهالي شهداء الشرطة لمحافظ القاهرة: عايزين شقة

دعاء أحمد - اسماء يوسف 21 يناير 2018 18:16

طالب أحمد رمضان محمد، والد أحد شهداء الشرطة، المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، بتوفير شقة لأسرة نجله الشهيد، موضحًا أنه تقدم بطلب للحصول عليها منذ عام 2009، ولم يحصل عليها حتى الآن.

وقال باكيًا خلال فعاليات احتفالية تكريم أسر شهداء الجيش والشرطة المقامة بديوان عام محافظة القاهرة اليوم الأحد: "أنا فخور بابني، لأنه أصبح فى عداد الشهداء والصديقين، وضحى بروحه من أجل وطنه".

 

وأوضح والد الشهيد، أنه تقدم بطلب لمحافظة القاهرة، للحصول على شقة وكشك عام 2009، وحتى الآن لم يحصل على أي شيء منهما، مطالبًا المحافظ بحل مشكلته.


ووسط حالة من الفرحة الممزوجة بالبكاء بين أهالي أسر شهداء الجيش والشرطة، خلال احتفالية التكريم، أكد المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، أن مصر مستمرة في حربها على الإرهاب، داعيًا المشاركين في الاحتفالية للوقوف دقيقة حدادًا على أروح شهداء الوطن.

وقال عبد الحميد: "مش احنا اللي بنكرمهم هما اللي كرمونا لأنهم شرفونا وبنفخر بيهم في كل وقت"، مؤكدًا أن تكريم الشهداء أقل ما يمكن تقديمه لهم.


وأضاف: "إن المحافظة تكرم اليوم في احتفاليتها أهالي 22 شهيدًا من أبطال الوطن، بينهم 15 من أبناء الشرطة و7 من القوات المسلحة".


وهنأ أهالي الشهداء قائلاً: "هنيئا لأبنائهم وأزواجكم وإخوانكم الشهداء فهم في منزلة عظيمة بجوار النبيين والصديقين، وذلك أهم من كل شيء، ونحن بجواركم طوال الوقت وأبوابنا مفتوحة أمامكم وسنظل في خدمتكم".




جاء ذلك بحضور المهندس عاطف عبد الحميد، محافظ القاهرة، وعدد من قيادات وزارة الداخلية ومحافظة القاهرة، وأسر الشهداء الذين سيتم تكريمهم وعدد من قيادات المحافظة.

 

بدأت فعاليات التكريم، بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم طلب المحافظ من جميع الحضور الوقوف دقيقة حدادًا على أرواح الشهداء تحية وتقديرًا لهم.
 

وكرم محافظ القاهرة بنهاية الحفل 22 أسرة من أسر شهداء الجيش والشرطة بالقاهرة، التي أطلقت المحافظة أسماءهم على عدد من شوارعها ومدارسها.


  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان