رئيس التحرير: عادل صبري 05:34 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو| مرتضى منصور عن انسحابه من الانتخابات: «الماتش لسه في أوله»

فيديو| مرتضى منصور عن انسحابه من الانتخابات: «الماتش لسه في أوله»

أخبار مصر

المستشار مرتضى منصور، المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية

لكنه قال: احتمال وارد

فيديو| مرتضى منصور عن انسحابه من الانتخابات: «الماتش لسه في أوله»

كريم صابر 16 يناير 2018 23:19

نفى النائب مرتضى منصور، المرشح الرئاسي المحتمل، انسحابه من سباق الانتخابات الرئاسية، معتبرًا أن هذه معلومات كاذبة، لكنه ألمح إلى أنه قد يتخذ هذا القرار حال شعوره بأن المناخ غير مهيأ للانتخابات. 

وقال عضو مجلس النواب، رئيس نادي الزمالك، في مداخلة هاتفية لبرنامج «صح النوم» المذاع على«cbc»: «هو أنا لسه بدأت علشان أنسحب.. ده أنا لسه بقول بسم الله»،


وأضاف: "الماتش لسة مبدأش، وبعدين أنا نازل هقول برنامجى وراجل سياسي وبعلب سياسية معروف وليا رؤية ومش نازل عشان شهرة ومنظرة ولا أتلقى أموالاً من الخارج".


 

وأعلن رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور، مساء السبت الماضي، عزمه على الترشح للانتخابات الرئاسية المقررة في مصر بمارس المقبل.
 

جاء ذلك في مداخلة هاتفية،  لبرنامج «على مسؤوليتي» على قناة "صدى البلد"  الفضائية، معربًا عن أمله أن يتمكن من جمع التوكيلات اللازمة، أو توقيعات نواب البرلمان في الوقت المناسب.
 

ويأتي ترشح منصور بعد إعلان حزب "مصر العروبة الديموقراطي"، مساء الخميس، أن زعيمه رئيس الأركان المصري الأسبق سامي عنان مرشح لانتخابات الرئاسة.
 

وكانت اللجنة العليا للانتخابات قد أعلنت الجدول الزمني لانتخابات الرئاسة وشروط الترشح ومواعيد الجولة الأولى وجولة الإعادة والحد الأقصى لسقف الإنفاق في الدعاية الانتخابية، وكيفية الحصول على الرموز الانتخابية.
 

وقال لاشين إبراهيم، رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، إن الانتخابات الرئاسية المقبلة ستجرى داخل البلاد على مدى ثلاثة أيام من 26 إلى 28 مارس، فيما ستجرى في الخارج في أيام 16 و17 و18 مارس.
 

وتابع أنه في حال إجراء جولة إعادة ستعقد في الداخل من 24 إلى 26 أبريل وفي الخارج من 19 إلى 21 أبريل.
 

ونقلت وكالة «سبوتنيك» عن منصور  قوله إنه «سيقوم بجولات في المحافظات خلال الفترة المقبلة»، مرحبًا بـ «نقد الحكومة، لكنه يرفض هدم مؤسسات الدولة من قبل الخونة والعملاء».
 

وأشار رئيس نادي الزمالك إلى أن «أول قرار سيتخذه حال نجاحه إغلاق فيس بوك»، مؤكدًا أنه سيترك منصبه رئيس للنادي في حال فوزه، لافتًا إلى أن لديه برنامجًا انتخابيًا يتناول القضايا الاقتصادية والاجتماعية والأمنية للبلاد.
 

ومكنته حصانته النيابية كونه نائب في البرلمان من تجنب مرارًا الملاحقات القضائية، بعد رفض مجلس النواب طلبات لرفع الحصانة عنه تقدمت بها النيابة العامة للتحقيق معه في دعاوى تتهمه بالقذف والسب.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان