رئيس التحرير: عادل صبري 09:24 صباحاً | الأربعاء 12 ديسمبر 2018 م | 03 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

«بيرة» و«رقص بلدي».. «منى البرنس» المرشحة الأكثر جدلا للرئاسة

«بيرة» و«رقص بلدي».. «منى البرنس» المرشحة الأكثر جدلا للرئاسة

أحمد جابر 05 يناير 2018 23:03

أثارت أستاذة الأدب الإنجليزي بجامعة قناة السويس مرشحة الرئاسة المحتملة «منى البرنس» الجدل من جديد بظهورها تحمل في يدها زجاجة بيرة متوجهة بالتهنئة للمصريين بالسنة القبطية الجديدة.

 

وأثار الفيديو الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ردود أفعال على نطاق واسع، إذ اعتبر كثيرون كلمات «البرنس» دعوة للمصريين إلى تناول الخمور.

 

وقالت «البرنس» في مقطع الفيديو الذي صورته لنفسها إن «البيرة كانت في مصر القديمة متواجدة في كل منزل، كل سنة واحنا طيبين، في صحتنا كلنا».

 

وختمت رسالتها للمصريين، بالقول: «منى البرنس رئيس مصر 2018».

 

وسبق للأستاذة الأكاديمية أكثر من مرة أن بثت مقاطع فيديو، تقدم من خلالها وصلات رقص، كما نشرت صورا لها وهي ترتدي المايوه.

 

وفي مايو الماضي، أعلنت اعتزامها الترشح لانتخابات الرئاسة 2018، وقالت حينها: «سأكون رئيسة تتمتع بخفة دم، وستقوم بتدليع الشعب من باب لاقيني ولا تغديني»، حسب تعبيرها.

 

والعام الماضي، أحالت جامعة قناة السويس، «برنس» للتحقيق، بعدما نشرت فيديو لها وهي ترقص فوق سطح منزلها على صفحتها على «فيسبوك».

 

فيديو الرقص لم يكن الواقعة الأولى التى تثير جدلا حول «منى البرنس»، فقد أحيلت للتحقيق منذ ما يقرب من 3 أعوام بتهمة ازدراء الأديان.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان