رئيس التحرير: عادل صبري 06:52 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

اليوم.. صرف معاشات يناير مبكرًا بمناسبة أعياد الميلاد

اليوم.. صرف معاشات يناير مبكرًا بمناسبة أعياد الميلاد

أخبار مصر

صرف المعاشات مبكراً

اليوم.. صرف معاشات يناير مبكرًا بمناسبة أعياد الميلاد

هادير أشرف 01 يناير 2018 10:45

تستعد اليوم،  وزارة التضامن الاجتماعى لصرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر يناير 2018 بصورة مبكرة،  بدلاً من 10 يناير، من خلال البنوك وجميع مكاتب البريد، بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

 

وأعلنت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، ضخ  11.6 مليار جنيه داخل منافذ الصرف الآلى التابعة لهيئة التأمينات بصندوقيها الحكومى والعام والخاص، ومكاتب البريد وكذلك البنوك لتغطية 9.4 مليون مواطن صاحب معاش ومستحقا، وسيتم الصرف إلكترونيا جميع المنافذ لتسهيل مهمة  الصرف والتخفيف على أصحاب المعاشات.

 

وشكلت الوزارة، غرفة عمليات مركزية تحت رئاستها، لمتابعة صرف المعاشات وتذليل العقبات أمام أصحاب المعاشات والمستحقين.

 

ومن جانبه أكد شريف فاروق نائب رئيس بنك ناصر أن عملاء البنك من أصحاب المعاشات  وعددهم 450 ألف سيكون متاحا لهم الصرف بدءا من السابعة والنصف من صباح غدا ولحين انتهاء آخر عميل متواجد بفروع البنك المنتشرة فى مختلف المحافظات وعددها 93 فرعا.

 

وتتابع وزارة التضامن الاجتماعى مع كل البنوك من جهة وشركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية، للتأكد من أن عمليات الصرف ستسير بسهولة ويسر للتخفيف على أصحاب المعاشات وفي حالة وجود أى استفسار يمكن الاتصال بالخط الساخن  (19680).

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان