رئيس التحرير: عادل صبري 06:42 صباحاً | الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 م | 02 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

حقيقة فصل محمد صلاح من معهد الدراسات بالهرم

حقيقة فصل محمد صلاح من معهد الدراسات بالهرم

أخبار مصر

محمد صلاح

حقيقة فصل محمد صلاح من معهد الدراسات بالهرم

محمد متولي 20 ديسمبر 2017 19:16

نفت مصادر مسؤولة بوزارة التعليم العالي، ما تردد بشأن فصل اللاعب محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، من معهد الدراسات المتطورة بالهرم.

 

وقالت المصادر في تصريحات لـ«مصر العربية» إنه تمّت المواقفة على الطلب المقدم من اللاعب المصري المحترف بإيقاف قيده بالفرقة الأولى بمعهد الدراسات المتطورة بالهرم للاحتفاظ بحقه لاستكمال دراسته.

 

وأشارت المصادر إلى أن محمد صلاح مازال مقيدا بالمعهد بالفرقة الاولي واعتذر عن أداء الامتحانات للعام الثالث على التوالي بسبب احترافه خارج البلاد

 

كانت وزارة التعليم العالي قررت إلغاء التحاق محمد صلاح عام 2014 بمعهد الدراسات المتطورة بالهرم بعد موافقة قطاع التعليم بالوزارة علي استثنائة من التنسيق ، وتدخل الدكتور السيد عبدالخالق وزير التعليم الاسبق وحل الازمة حرصا علي مصلحة النجم المصري.

 

ومحمد صلاح خريج ثانوية صناعية عام 2008، حصل على 52%، وتم إلحاقه بالمعهد العالى للدراسات المتطورة بالهرم بعد استثنائه من الحد الأدنى لمجموع المعهد البالغ 88%  بتوصيه من الوزارة باعتباره سفيرا لمصر في الخارج.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان