رئيس التحرير: عادل صبري 09:56 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

بسبب المترو.. ننشر خريطة التحويلات المرورية بشارع السودان

بسبب المترو.. ننشر خريطة التحويلات المرورية بشارع السودان

أخبار مصر

غلق شارع السودان بسبب إنشاء محطتي مترو «السودان والكيت كات»

تستمر لمدة 3 سنوات..

بسبب المترو.. ننشر خريطة التحويلات المرورية بشارع السودان

وكالات 18 ديسمبر 2017 11:52

قال مصدر أمني مسؤول بمرور الجيزة، إنه سيتم إغلاق شارع السودان بداية من ميدان الكيت كات وحتى شارع ترعة السواحل بطول 670 مترًا إلى محطة الكيت كات، وذلك بداية من شارع رشيد حتى شارع الملكة زبيدة وصولًا إلى محطة السودان بطول 330 مترًا.

 

وأوضح المصدر في تصريحات صحفية، تفاصيل التحويلات المرورية المقرر اعتمادها بسبب إغلاق شارع السودان في الاتجاهين لمدة 3 سنوات؛ لبدء أعمال تنفيذ محطتي مترو "كيت كات" و"السودان".

 

وقال المصدر في تصريحات لمصراوي، إنه سيتم إغلاق شارع السودان بداية من ميدان الكيت كات وحتى شارع ترعة السواحل بطول 670 مترًا إلى محطة الكيت كات، وذلك بداية من شارع رشيد حتى شارع الملكة زبيدة وصولًا إلى محطة السودان بطول 330 مترًا.

 

وأشار المصدر، إلى أنه تم توحيد اتجاهات 17 شارعًا بنطاق التحويلات، وتعديل حركة الانتظار بها لتسهيل حركة السيارات، مشيرًا إلى وجود تنسيق مع المحافظة لرفع كفاءة المحاور البديلة، وتجهيز 4 ساحات انتظار بديلة.

 

وتم تعديل الحركة المرورية للقادم من شارع السودان اتجاه ميدان الكيت كات، للدخول يمينًا من شارع الملكة زبيدة ومنه يسارًا إلى شارع العلمين البديل الموازي لشارع السودان اتجاه شارع عمر طوسون للدخول إلى معهد القلب أو استكماله حتى الخروج لميدان الكيت كات.

 

والتحويلات المقرر تنفيذها جاءت كالتالي:

 

- القادم من كورنيش النيل والعجوزة قاصدًا إمبابة ومحكمة شمال الجيزة، يُرجى الدخول يمينًا من شارع المحطة ثم شارع ترعة السواحل وصولًا إلى محكمة شمال واستكمال شارع رشيد ثم يسارًا لشارع العلمين ومنه إلى ميدان الكيت كات.

 

- القادم من الكورنيش والعجوزة وإمبابة اتجاه معهد القلب ومستشفى إمبابة العام، يسلك شارع محمد رشدي مباشرة ومنه لشارع عمر طوسون.

 

ولفت المصدر إلى أن العقيد وائل طاهر، مدير إدارة التخطيط والبحوث بالجيزة، يعقد اجتماعات موسعة مع الشركة المنفذة لأعمال محطتي المترو؛ لنشر اللوحات الإرشادية والمرورية بنطاق التحويلات.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان