رئيس التحرير: عادل صبري 01:22 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو| «مش عاجبك أرجع أخبطكم تاني».. قصة الاعتداء على مصري بالسعودية

فيديو| «مش عاجبك أرجع أخبطكم تاني».. قصة الاعتداء على مصري بالسعودية

أخبار مصر

وزيرة الهجرة تجري اتصالا هاتفيًا للاطمئنان على المواطن المصري علي السيد بعد الاعتداء عليه بالسعودية

فيديو| «مش عاجبك أرجع أخبطكم تاني».. قصة الاعتداء على مصري بالسعودية

أحمد الشاعر 17 ديسمبر 2017 14:00

« مش عاجبك ارجع أخبطكم تاني».. كلمات من شاب سعودي ألقاها في وجه مواطن مصري يدعى «علي السيد»، 30 عامًا ويعمل فني مصاعد بالمملكة.

 

واقعة اعتداء مؤسفة تعرضت لها «علي السيد»، فور خروجه من عمله، حيث شاهد سيارة مسرعة يقودها شاب سعودي تسير عكس الاتجاه صدمت شخصًا كان بصحبته، - حسب روايته - .

 

وقال المواطن المصري: «اندهشت وببص للعربية راح قالي: مش عاجبك ارجع أخبطكم تاني»، وهنا نشبت مشادة كلامية بينه والشاب السعودي قائد السيارة.

 

وتابع «السيد»: " قولتله ما ينفعش اللي أنت عملته، قال لي: مش عجبك، وراح ضربني"، ولم يقف الأمر عند هذا الحد بل قام أحد المرافقين للشاب السعودي بطعني في ظهري بسكين.

 

من جانبها، أجرت نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، اتصالًا بالمواطن المصري "علي السيد علي أحمد"، المعتدى عليه في المملكة العربية السعودية، حيث  تعرض "على السيد"، ويعمل بالرياض، ويحمل إقامة عمل نظامية، لحادث اعتداء من أربعة شباب، نتج عنه الإصابة بأربع طعنات، وقالت وزيرة الهجرة، "تم التواصل مع الحالة بعد معرفة الواقعة، مساء أمس"، مشيرة إلى أن صديقه هو من تواصل معها نظرًا لسوء حالته الصحية.

 

أكدت الوزيرة، أنها في إطار التنسيق والتواصل المستمر بين أجهزة الدولة المعنية، أجرت  اتصالًا بالسفارة المصرية بالسعودية للاطمئنان على حالة

 

أضافت الوزيرة، أنها اطمأنت على الحالة، وأنها مستقرة، وأنه تم وضعه تحت الملاحظة لمدة يومين، للتمكن من معرفة احتياجه لإجراء عملية جراحية أم لا. ‎وأشارت إلى أنه كان لديه مشكلة في التأمين الصحي، وتم حل المشكلة، ويعالج الآن على نفقة التأمين الصحي الخاص بالشركة التي يعمل بها.

 

وأكد القنصل المصري بجدة، أنه سيتم إرسال المستشار القانوني لزيارته بالمستشفى، كما سيقوم القنصل العام بزيارته في وقت لاحق، مؤكدة أنه تم إبلاغ النيابة لمتابعة الموقف القانوني.

 

شاهد الفيديو..

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان