رئيس التحرير: عادل صبري 04:54 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

"التعاون الإسلامي" تتوج الزميل خالد بسيونى الفائز في مسابقتها "إنسانيات رمضان"

"التعاون الإسلامي" تتوج الزميل خالد بسيونى الفائز في مسابقتها "إنسانيات رمضان"

محمد محمود 14 ديسمبر 2017 16:25

توجت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي، اليوم الخميس، الفائزين في مسابقتها "إنسانيات رمضان"، التي أطلقتها في شهر رمضان الماضي في نسختها الثانية، حيث تم تسليم الجوائز للفائزين.

 


سلم الجوائز الأمين العام المساعد للشؤون الاقتصادية بالمنظمة السفير حميد أولييري بحضور لفيف من الإعلاميين ومنسوبي إدارة الإعلام بالمنظمة.

 

وقدم حفل تسليم الجوائز الدكتور عبدالحميد الصالحي من إدارة الإعلام الذي أشار إلى أن المسابقة كانت باختيار أفضل صور فوتوغرافية تُعنى بأنشطة رمضان وأجوائه، وتعاليم رمضان وشعائره مثل العطاء، والصلاة، وموائد رمضان، والتجمعات والاحتفال بالعيد.


 والفائزون العشرة في المسابقة هم : محمد ساليسو عبد الله من نيجيريا، وأحمد فضل عمران من إندونيسيا، وخالد بسيوني من مصر وعبد الحفيظ بن عبد الحميد من بروناي دار السلام، ، وربيع صوفي من نيجيريا، ، وعمران حسين من بنجلاديش، ومحمد عماد محمد من فلسطين، ، وبوبكر سعداني من الجزائر، وحسداد أبو نبوي من إندونيسيا، وتيسير مهدي كاظم من العراق.

 


يذكر أن المسابقة موجهة إلى المصورين الهواة والمحترفين من المسلمين من الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي والدول المراقبة الذين تبلغ أعمارهم 18 سنة وأكثر لتقديم صور تصف الجانب الاجتماعي والاقتصادي والسياسي والثقافيغ لموضوع المسابقة "وجه رمضان الإنساني"، شريطة عدم نشر الصور في أي مكان آخر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان