رئيس التحرير: عادل صبري 11:51 صباحاً | السبت 15 ديسمبر 2018 م | 06 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

وسط غياب إعلامي.. منتخب السباحة للإعاقة الحركية يحقق إنجازا تاريخيا

وسط غياب إعلامي.. منتخب السباحة للإعاقة الحركية يحقق إنجازا تاريخيا

أخبار مصر

السباحة آية أايمن صاحبة أول ميدالية فضية في بطولة العالم في السباحة

وسط غياب إعلامي.. منتخب السباحة للإعاقة الحركية يحقق إنجازا تاريخيا

هادير أشرف 12 ديسمبر 2017 10:18

ميدالية فضية، وميداليتان برونزيتان، حققها أبطال مصر من ذوي الإعاقة الحركية في بطولة العالم للسباحة الحركية  التي أقيمت في المكسيك وانتهت في 8 ديسمبر الجاري، ليثلجوا قلوب المصريين بها، وسط غياب إعلامي كبير.

 

فعلى خطى فريدة عثمان حققت السباحة، آية الله أيمن، من ذوي اﻹعاقة  الحركية، أول ميدالية فضية لتحقق أول إنجاز عالمي غير مسبوق لمصر على مستوى السباحة المصرية العربية والافريقية والعالمية فى سباق 100 متر حرة، برقم إفريقى جديد، بعد أن حصلت  في أول منافستها بنفس البطولة على ميدالية برونزية في سباق 400 متر في تاريخ مصر.

 

وحقق السباح هانى السيد الميدالية البرونزية والمركز الثالث فى سباق 50 متر فراشة، فى أول مشاركة دولية له بعد فترة طويلة.


وتمكن باقى السباحين من إحراز مراكز متقدمة حتى اﻵن، في سادس أيام البطولة.
 

فحصلت السباحة ملك حسين عبدالشافى، على المركز الخامس فى سباق 100 متر صدر، وحصل السباح اسلام محمد أحمد على المركز الخامس فى سباق 100متر صدر.
 

كما حقق السباح أحمد حسن المركز الخامس فى سباق 400 متر حرة، والسباح أحمد حشاد  المركز السادس، فى سباق 100 متر صدر.

 

وتتكون بعثة منتخب السباحة المصرى للإعاقات الحركية المشاركوة في البطولة من " الدكتور سامح سالم رئيس البعثة، والمدير الفني وليد جمال، والمدرب عماد مدبولى".
 

باﻹضافة إلى السباحين "ايه الله أيمن، وملك حسين محمدـ وأحمد حسن عبد القادر، وأحمد محمد حشاد، وإسلام محمد أحمد، ويوسف محمد، وعمرو محمد، وهانى عبد السلام".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان