رئيس التحرير: عادل صبري 06:44 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

غدًا.. انطلاق ملتقى التوظيف بهندسة جامعة القاهرة

غدًا.. انطلاق ملتقى التوظيف بهندسة جامعة القاهرة

محمد متولي 06 ديسمبر 2017 19:37

ينطلق غدًا الخميس ملتقى التوظيف السنوى بكلية الهندسة جامعة القاهرة ، بمشاركة عدد كبير من الشركات العالمية والمحلية العاملة في مجالات الهندسة، التى ستقوم بعرض فرص التوظيف والتدريب لطلاب وخريجي كلية الهندسة.

 

وتقام علي هامش الملتقى بعض المحاضرات والندوات بهدف التوعية بمتطلبات التوظيف و مواصفات الخريج و المهارات المطلوبة.

 

​وأكد الدكتور عثمان الخشت رئيس الجامعة أن ملتقى هذا العام يأتي في إطار تشجيع جامعة القاهرة لمبادرات التشغيل والتدريب لطلاب الجامعة وخريجيها ، مشيرا إلى إنه ًيتوافق مع خطة جامعة القاهرة كجامعة من الجيل الثالث في سعيها الدائم لإشباع حاجات المجتمع من الخدمات التعليمية والبحثية المؤثرة في سبيل تحقيق إضافة حقيقية للإنسان المصري والعربي.

 

 وأوضح رئيس الجامعة أن الملتقى  يهدف إلى دعم التقارب بين الدراسة الأكاديمية والصناعة ، معربا عن شكره وتقديره لكل الشركات المشاركة فى الملتقى.

 

ودعا رئيس الجامعة الطلاب إلى ​المشاركة المجتمعية الفعالة في خدمة الوطن ومشاريعه القومية.

 

​وأكد الخشت مجددًا أن كلية الهندسة جامعة القاهرة بما تضمه من خبرات متميزة وإمكانيات ضخمة تضعهافي خدمة طلابها وخريجيها ، مبينا  أن الكلية لا تتردد في الأخذ بأسباب العلم والتفوق لخدمة الوطن.

 

وقال الدكتور السيد تاج الدين، عميد كلية الهندسة أن الكلية حريصة علي التعاون مع الشركات وجهات الأعمال لتحقيق المزيد من التقارب وتلبية احتياجات المجتمع من الكوادر المؤهلة سواء علي المستوى المحلي آو العالمي كما تقوم الكلية باستمرار بتطوير برامجها لمواكبة سوق العمل .

 

ولفت تاج الدين إلى أن الكلية تحتفل هذا العام بمرور 200 عام علي إنشاء مدرسة "المهندسخانة" التي قدمت للوطن خيرة المهندسين والأكاديميين الذين شاركوا في جميع المشاريع القومية علي مستوى جمهورية مصر العربية والدول العربية والإفريقية.

 

ووجه مركز تهيئة فرص العمل بكلية الهندسة جامعة القاهرة الدعوة لطلاب جامعة القاهرة من كافة الكليات وجميع طلاب  كليات الهندسة من الجامعات المصرية للمشاركة فى فعاليات الملتقى الذى يفتتحه  الدكتور عثمان الخشت رئيس الجامعة و الاستاذ الدكتور سعيد ضو نائب رئيس الجامعة و الاستاذ الدكتور عمرو عدلي نائب رئيس الجامعة و وكيل الكلية الأسبق والمهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان