رئيس التحرير: عادل صبري 03:38 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو| بعد تصريح مياه النيل بتجيب بلهارسيا.. هكذا رد الشارع على شيرين

فيديو| بعد تصريح مياه النيل بتجيب بلهارسيا.. هكذا رد الشارع على شيرين

أخبار مصر

مواطن يتحدث لمصر العربية تعليقًا على إساءة شيرين لنهر النيل

فيديو| بعد تصريح مياه النيل بتجيب بلهارسيا.. هكذا رد الشارع على شيرين

منى حسن - دعاء أحمد 15 نوفمبر 2017 18:01

وقعت المطربة شيرين عبد الوهاب في أزمة مع الشعب المصري،  عقب تداول مقطع فيديو خلال حفلها الأخير في لبنان، ترد فيه على إحدى المعجبات التي طالبتها بأغنية "ما شربتش من نيلها"  قائلة "هيجيلك بلهارسيا".
 

واعتبر الجمهور أن كلمات شيرين عبد الوهاب تسيء لمصر و كذا أغنيتها الوطنية "ماشربتش من نيلها" التي قدمتها قبل سنوات.

 

كاميرا «مصر العربية» رصدت رد الشارع المصري على تعليق الفنانة شيرين، فقال علي محمود: " أولا دي مصري ومينفعش اللي قالته دا وعيب أوي أوي لما تغلط في بلدها مكنش ينفع تقول كدا قدام العالم".

 وأضاف كريم عادل: "سوءت صورة مصر برة" ، وأضافت هند محمد: "المفروض تتعاقب حتى لو تتمنع من إنها تغني تاني" .

 

بينما رأى آخرون أن الموضوع مبالغ فيه، فقال مصطفى صبري: " دي حقيقة منذ قديم الأزل ان النيل فيه بلهارسيا"، وأضاف أسامة شريف" زلة لسان ومفيش إنسان معصوم من الخطأ والمسامح كريم"، وأضاف جهاد كرم "هي غلطت واعتذرت واعتذارها يكفي" .

 

وبعد حملة الهجوم عليها، اعتذرت المطربة شيرين عبد الوهاب للشعب المصري، أمس الثلاثاء، في بيان رسمي، على خلفية رفضها غناء "ماشربتش من نيلها"، قائلة: "هايجلكم بلهارسيا".


وظهرت الفنانة  شيرين عبد الوهاب، في مقطع فيديو خلال حفلها الأخير في لبنان، ترد فيه على إحدى المعجبات التي طالبتها بأغنية "ما شربتش من نيلها" في إحدى حفلاتها بلبنان، قائلة: "هيجيلك بلهارسيا"، وتابعت شيرين ساخرة: "اشربي ميه معدنية أحسن".

 

يذكر أن المطربة شيرين عبد الوهاب، تعرضت في شهر يوليو الماضي، لموجة انتقادات عارمة بعد اعترافها بالإساءة للفنان عمرو دياب في مهرجان قرطاج.

 

إحدى الصحفيات وجهت سؤالًا لشيرين في مؤتمرها الصحفي، على هامش المهرجان، حول ما إذا كانت تصريحاتها في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش ضد الهضبة "زلة لسان" أم متعمدة، لترد شيرين بأن تصريحاتها مقصودة لفنان بعينه كان أساء لها من قبل، وأنها أرادت أن ترد هذه الإساءة أمام الجميع.

 

وأضافت شيرين في المؤتمر الصحفي بمهرجان قرطاج في تونس، أنها لن تتراجع عن تصريحاتها، وأنها لم تكن "زلة لسان" كما يعتقد البعض.

 

ومن ناحية أخرى قالت شيرين أيضًا، خلال الحفل وعلى خشبة المسرح، إن ابنتها تخطئ في اسم تونس وتُطلق عليها اسم "بقدونس"، لترد عليها ضاحكة وتقول لها إنها خضراء بالفعل مثل البقدونس، مما تسبب في غضب الشعب التونسي منها.

 
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان