رئيس التحرير: عادل صبري 02:20 مساءً | السبت 18 نوفمبر 2017 م | 28 صفر 1439 هـ | الـقـاهـره 28° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالمستندات| إحالة «المدير العنتيل» للجنايات لاغتصابه 4 أطفال في مدرسة بالنزهة

بالمستندات| إحالة «المدير العنتيل» للجنايات لاغتصابه 4 أطفال في مدرسة بالنزهة

أخبار مصر

إحالة مدير مدرسة النزهة للجنايات

بالمستندات| إحالة «المدير العنتيل» للجنايات لاغتصابه 4 أطفال في مدرسة بالنزهة

محمد متولي 14 نوفمبر 2017 20:16

قررت النيابة العامة إحالة مدير ومالك المدرسة المصرية الحديثة بالنزهة لمحكمة الجنايات بتهمة هتك عرض 4 أطفال.

 

وأمر قرار المستشار إبراهيم صالح بنيابة شرق القاهرة الكلية، اليوم الثلاثاء،  بإحالة المتهم «شريف صلاح بشري المراغي» لمحكمة الجنايات، وفقًا لأمر الإحالة رقم 3133 لعام 2017 في القضية رقم 18525 جنايات النزهة، لقيامه بهتك عِرض الأطفال «ر أ أ» و«ل م س» و«ع أ ف» و«ر هـ ع» بالقوة، وذلك بعد أن خلع عنهم ملابسهم عنوة، وكشف عن عوراتهم ولامس مواضع عفتهم رغمًا عنهم حال كونه من المتولين ملاحظتهم وكونهم لم يبلغوا 18 عامًا.

 

ونص أمر الإحالة على أنه بناء على التحقيقات وبالاطلاع على الأوراق، يكون المتهم قد ارتكب الجناية المؤثمة بالمادتين 276/2 و268/1 ،2،3 من قانون العقوبات، ولذلك تقرر إحالة المتهم لمحكمة الجنايات لمعاقبته على ما ورد من اتهام.

وكان قسم شرطة النزهة تلقى عدة بلاغات من أولياء أمور تلاميذ في مدرسة خاصة يتهمون فيها المدير باغتصاب أطفالهم داخل المدرسة، وانتقلت الأجهزة الأمنية وألقت القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

وقال أولياء أمور إن الأطفال الأربعة  أكدوا أن المدير اصطحبهم لمكتبه، وأغلق الباب لتعليمهم لعبة الكارتية، وطالبهم بخلع ملابسهم وتعدى عليهم، موضحين أن المدرسة أنكرت الواقعة ودافعت عن المتهم.

 

وطالب أولياء أمور في المدرسة تسهيل بعض الإجراءات لهم وهى: سحب ملفات أبنائهم وتحويلهم إلى مدرسة أخرى، ورد المصروفات المدرسية لهم دون أى خصومات، والسماح لمن يرغب باستكمال أبنائهم العام الدراسى بالمدرسة، بالدخول فى أى وقت للاطمئنان على الأطفال.

 

وأشار عدد منهم إلى أن هناك تواطؤ من بعض المعلمين، مشيرين إلى أن بعضهم سهل للمدير ما حدث، وأضافوا أنهم كانوا يسمحون للطلاب بالخروج أثناء الحصة والذهاب إلى مكتب المدير.

 

ومن جانبه، أكد أحمد خيري المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه تم وضع المدرسة المصرية للغات بالنزهة تحت الإشراف المالى والإدارى للوزارة، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة التلاميذ.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان