رئيس التحرير: عادل صبري 06:58 مساءً | الثلاثاء 25 سبتمبر 2018 م | 14 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

صحف المغرب ترصد الفرحة بالشوارع  و"صباع متعب" وتمنيات إسرائيلية للأهلي

صحف المغرب ترصد الفرحة بالشوارع  وصباع متعب وتمنيات إسرائيلية للأهلي

أخبار مصر

مانشيت صحيفة أخبارنا المغربية

صحف المغرب ترصد الفرحة بالشوارع  و"صباع متعب" وتمنيات إسرائيلية للأهلي

محمود النجار 05 نوفمبر 2017 04:36

بمزيد من الفرحة، والاحترام لفريق الأهلي غطت المواقع الإليكترونية للصحف المغربية حدث فوز فريق الوداد البيضاوي بلقب بطل أبطال أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه.

وهناك بعض الصحف، والمواقع الإليكترونية التي رصدت تجاوزات اللاعب المصري عماد متعب مع طاقم التحكيم، وكذلك الشجار بين المدرب حسام البدري، والصحفيين المغاربة في المؤتمر الصحفي عقب المباراة.

غير أن هناك صحيفة وهى "أخبارنا" رصدت تمنيات السفارة الإسرائيلية بمصر للأهلي الفوز على الوداد المغربي.

 

أفراح مغربية ودموع مصرية

رصدت بعص الصحف بالصور، والفيديو أفراح الشوارع المغربية باللقب الأفريقي الذي غاب 25 عاما عن الفرق المغربية.

يوم الفرحة..هتافات وزغاريد من “دونور” إلى شوارع كل المدن- فيديوهات

فوز الوداد يخرج جماهير الكرة للاحتفال ليلا في شوارع المدن المغربية- صور

كانت هذه أبرز عناوين صحيفة "اليوم 24" والتي كتبت "شهدت شوارع  المدن المغربية، احتفالات بعد التتويج بكأس دوري أبطال إفريقيا، على حساب فريق الأهلي المصري، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتتواصل الاحتفالات باللقب بمختلف الأحياء بمدينة الدار البيضاء، وباقي المدن المغربية، حيث تهتز الأزقة والشوارع على إيقاع الشعارات والزغاريد بأعلام الوداد البيضاوي "

media1 tv: دموع لاعبي الأهلي في الدار البيضاء

في حين اهتم موقع " media1 tv" الخاص بالقناة الفضائية بنشر صور بعض لاعبي الأهلي، وهم يتخرطون في بكاء شديد وكتبت "لم يتمالك بعض لاعبي أفراد طاقم نادي الأهلي المصري أنفسهم، وانهمرت دموعهم حزنا على ضياع لقب دوري أبطال افريقيا، إثر هزيمتهم أمام الوداد الرياضي في نهائي أغلى البطولات الكروية الافريقية للأندية.

وفي الوقت الذي بكى بعض لاعبي الأهلي بعد الهزيمة، اختار آخرون التوجه نحو الحكم باكاري غاساما للاحتجاج عليه."

 

الصباح: استفزاز البدري للصحافيين المغاربة

بينما ركز صحيفة الصباح على ما رأته استفزازا تعرض له الصحفيون المغاربة من قبل طاقم التدريب المصري بقيادة حسام البدري  في المؤتمر الصحفي عقب المباراة.

وكتبت تقول "عرفت الندوة الصحافية التي أعقبت مباراة الوداد والأهلي في نهائي عصبة الأبطال، ملاسنات وشجارا بين بعض الصحافيين الذين تعرضوا للاستفزاز من قبل الطاقم التقني للفريق المصري، وعلى رأسهم المدرب حسام البدري.

ووجه مساعد البدري كلام نابي للصحافيين بعدما قرروا الانسحاب بعد الفوضى التي أحدثها الشجار، فيما تدخل رجال الأمن الخاص"

 

أخبارنا : السفارة الاسرائيلية تتمنى فوز الأهلي على الوداد

وحاولت صحيفة "أخبارنا" فض التعاطف مع الأهلي عن طريق نشر خبر جاء على صفحة االفيسبوك للسفارة الإسرائيلية بالقاهرة، وكتبت تقول " أعلنت السفارة الإسرائيلية بالعاصمة المصرية متمنياتها للأهلي المصري بالفوز على الوداد البيضاوي، بلقب دوري أبطال_إفريقيا.

وكتبت سفارة الكيان الصهيوني على صفحتها الرسمية بالفيسبوك "السفارة تتمني فوز فريق الأهلي اليوم في مباراته ضد فريق الوداد المغربي في إياب نهائي دور نهائي أبطال إفريقيا.

و نقلت الصحيفة عن مصدر  قوله " لأول مرة سوف يتم بث المباراة علي أكبر قناة رياضية في إسرائيل القناة السادسة".

 

كورة برس: جمال شريف يُسكت وائل جمعة بالأدلة بعد اتهامه حكم المباراة 

بينما نشرت "كورة برس" فيديو للفقرة التحليلية بقناة bien sport  والتي تحدث فيها الحكم السوري، الدولي جمال الشريف الذي رد على لاعب الاهلي السابق وائل الجمعة بستديو التحليل بالقول غن الحكم برئ من هزيمة الاهلي، بعد أن قال وائل الجمعة إن الحكم هو السبب الأهم في ضياع بطولة أفريقيا من الأهلي.  

وتوج نادي الوداد البيضاوي بطلا لأبطال أفريقيا بعد فوزه على الأهلي المصري 1-صفر في إياب الدور النهائي، وكانت مباراة الذهاب بالقاهرة قد انتهت بنتيجة 1-1.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان