رئيس التحرير: عادل صبري 11:08 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

مدير مدرسة بدرجة عنتيل.. تفاصيل اغتصاب 3 تلاميذ في النزهة

مدير مدرسة بدرجة عنتيل.. تفاصيل اغتصاب 3 تلاميذ في النزهة

أخبار مصر

محاولة اغتصاب تلميذ ـ أرشيفية

«التعليم» تضع المدرسة تحت الإشراف المالي والإداري

مدير مدرسة بدرجة عنتيل.. تفاصيل اغتصاب 3 تلاميذ في النزهة

أولياء أمور: «المدير خدهم في مكتبه وقالهم هعلمكم كارتيه»

محمد متولي 01 نوفمبر 2017 18:37

أكد أحمد خيري المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أنه تم وضع المدرسة المصرية للغات بالنزهة تحت الإشراف المالى والإدارى للوزارة، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة التلاميذ، وذلك بعد الإبلاغ عن واقعة تعرض ثلاثة تلاميذ للاعتداء والتحرش بالمدرسة.

 

وكان قسم شرطة النزهة تلقى عدة بلاغات من أولياء أمور تلاميذ في مدرسة خاصة يتهمون فيها المدير باغتصاب أطفالهم داخل المدرسة، وانتقلت الأجهزة الأمنية وألقت القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

وقال أولياء أمور إن الأطفال الثلاثة أكدوا أن المدير اصطحبهم لمكتبه، وأغلق الباب لتعليمهم لعبة الكارتية، وطالبهم بخلع ملابسهم وتعدى عليهم، موضحين أن المدرسة أنكرت الواقعة ودافعت عن المتهم.

 

وطلب أولياء أمور في المدرسة تسهيل بعض الإجراءات لهم وهى: سحب ملفات أبنائهم وتحويلهم إلى مدرسة أخرى، ورد المصروفات المدرسية لهم دون أى خصومات، والسماح لمن يرغب باستكمال أبنائهم العام الدراسى بالمدرسة، بالدخول فى أى وقت للاطمئنان على الأطفال.

 

وأشار عدد منهم إلى أن هناك تواطؤ من بعض المعلمين، مشيرين إلى أن بعضهم سهل للمدير ما حدث، وأضافوا أنهم كانوا يسمحون للطلاب بالخروج أثناء الحصة والذهاب إلى مكتب المدير.

 

وفي هذا السياق قررت نيابة النزهة برئاسة المستشار شريف معتز، تكليف المباحث بإعداد تحرياتها في واقعة اغتصاب وكيل مدرسة خاصة لـ3 أطفال، واستدعاء أسر الأطفال لسماع أقوالهم في البلاغات المقدمة منهم.
 

وبدأت النيابة المسائية تحقيقاتها مع المتهم بتهمة الاغتصاب، وأنكر المُتهم الواقعة، مؤكدًا أن البلاغات كيدية، وأنه لم يتورط في تلك الواقعة.

 

فيما أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة تشكيل لجنة من التعليم الخاص بالمديرية لمتابعة المدرسة المصرية للغات.

 

وأشارت إلى تكليف متابع مقيم داخل المدرسة من الإدارة التعليمية لتسيير العمل لحين انتهاء التحقيقات مؤكدة على اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية لوضع المدرسة تحت الإشراف المالي والإداري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان