رئيس التحرير: عادل صبري 11:06 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بورسعيد خالية من العشوائيات.. وتطبيق التأمين الصحي الجديد 30 يونيو

بورسعيد خالية من العشوائيات.. وتطبيق التأمين الصحي الجديد 30 يونيو

أخبار مصر

محافظ بورسعيد يتفقد أعمال تطوير منطقة القنال الداخلى

 الغضبان خلال اجتماعه برئيس مجلس الوزراء:

بورسعيد خالية من العشوائيات.. وتطبيق التأمين الصحي الجديد 30 يونيو

كريم صابر 31 أكتوبر 2017 17:53

قال اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، إن تطبيق مشروع قانون التأمين الصحي سيتم في 30 يونيو العام المقبل، معلنًا أن بور سعيد تعد أول محافظة خالية من العشوائيات.

وأوضح في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء،  أنه تم عرض ذلك على المهندس شريف إسماعيل، لافتًا إلى أنه تمت مناقشة تقنين أوضاع التعديات في المحافظات.
 

وأضاف الغضبان، أنه استعرض خلال اجتماعه مع المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء، اليوم الثلاثاء، تطبيق مشروع قانون التأمين الصحي في المحافظة والذي سيبدأ في 30 يونيو العام المقبل 2018.

 

وأوضح  أن الاجتماع تطرق إلى المصانع الخمسة التي سيتم إنشاؤها في المحافظة، كما تم استعراض منظومة النظافة، مشيرًا إلى أن تكلفة مصنع تدوير القمامة بالمحافظة الذى تم العمل به منذ 6 أشهر بلغت 47 مليون جنيه.

وأشار محافظ بورسعيد، إلى أن رئيس الوزراء تابع عمليات إزالة التعديات على أراضي الدولة، حيث تم إنهاء إزالة التعديات بإجمالي ١٢ ألف فدان بمنطقة شرق بورسعيد، وجارٍ تقنين الأوضاع في شرق بورسعيد وسهل الطين.

 

وحول المصانع التي يتم إنشائها في المحافظة، قال إن هناك 58 مصنعًا يتم إنشاؤهم الآن ومنها 29 دخلت الخدمة ويتناول لسوق المحلي والتصدير، وحول العشوائيات قال إنه تم إعلان بورسعيد خالية من العشوائيات
 

وفي أول الشهر الجاري وضع الدكتور أحمد درويش نائب وزير الإسكان للتطوير الحضرى والعشوائيات برفقة اللواء عادل الغضبان محافظ يورسعيد، حجر أساس آخر مشروع لتطوير المناطق العشوائية ببورسعيد لبناء 22 عمارة سكنية لتوفير 352 وحدة سكنية.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان