رئيس التحرير: عادل صبري 02:47 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

تعرف على حقيقة حُقن قتل الحيوانات المنوية عند الرجال

تعرف على حقيقة حُقن قتل الحيوانات المنوية عند الرجال

أخبار مصر

الدكتور احمد عماد، وزير الصحة

تعرف على حقيقة حُقن قتل الحيوانات المنوية عند الرجال

متابعات - مصطفى سعداوي 24 أكتوبر 2017 23:19

كشفت سعاد عبدالمجيد، رئيسة قطاع السكان وتنظيم الأسرة، أن ماتم تناوله في بعض وسائل الإعلام عن تخصيص عيادة لطب الذكورة بوحدات طب الأسرة، وتوفير حقن تقتل الحيوانات المنوية بها عار تماما من الصحة.

 

وأشارت "عبدالمجيد" في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، إلى أن وزارة الصحة تقدم وسائل فعالة وتحوز على ثقة المواطن في مجال تنظيم الأسرة، مضيفة أن ما يخص الرجال في الأدوية هو الواقي الذكري فقط.
 

وقالت رئيسة قطاع السكان وتنظيم الأسرة، بوزارة الصحة، إن حملة الاستراتيجية المتعلقة بتنظيم الأسرة نجحت إعلاميًا منذ 3 أسابيع، مشيرة إلى أن القطاع لديه حملة لتنظيم الأسرة في الصعيد والقرى.
 

وتابعت:" أنه عندما تقرر الأسرة التوقف عن استخدام أي وسيلة تنظيم أسرة من الوسائل التي تعتمد عليها للرغبة في إنجاب طفل تعود للسيدة قدرتها على الإنجاب مرة أخرى ولا تؤثر على الخصوبة مطلقا سواء للرأة أو الرجل".
 

وأوضحت أن الوزارة تبذل جهودا مستمرة لإتاحة الخدمات من خلال عيادات تنظيم الأسرة بوحدات الرعاية الأساسية والمستشفيات والتي يبلغ عددها ما يقارب 5600 عيادة ثابتة وأكثر من 500 عيادة متنقلة لإتاحة خدمات تنظيم الأسرة بالأماكن الأشد احتياجا من خلال مقدمى خدمة مدربين على تقديم هذه الخدمات لمن يطلبها.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان