رئيس التحرير: عادل صبري 03:27 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

ننشر ملابسات مصرع طالب سقطت عليه عارضة بمدرسة في أسيوط

ننشر ملابسات مصرع طالب سقطت عليه عارضة بمدرسة في أسيوط

متابعات (أخبار مصر) 24 أكتوبر 2017 21:43

لقى طالب بالصف الثانى الإعدادى بمدرسة عزبة نصار الإعدادية بإدارة أبنوب التعليمى، فى محافظة أسيوط، مصرعه بعد سقوطت عارضة حديدية عليه بملعب المدرسة أثناء الفسحة.

 

استقبل مستشفى أبنوب المركزى جثة طفل يدعى عمرو محمد جابر بالصف الثانى الاعدادى لتعرضة لحادث أثناء الفسحة داخل فناء مدرسة عزبة نصار الاعدادية بأبنوب أثناء لهوه مع زملائه حيث سقطت عليه العارضة الحديدية بالملعب فتوفى فى الحال.

 

قال محمد جابر، والد الطالب" في تصريحات الثلاثاء، إنه قام بسؤال عدد من زملاء نجله وأخبروه بأنه في كان واقفاً امام العارضة وكان التلاميذ يلهون في فترة الفسحة ونظراً لأن العارضة لم تكن مثبته فسقطت على المجنى عليه وأودت بحياته.

 

من جانبه قرر المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط، وقف مدير المدرسة عن العمل وإحالته للتحقيق فى الواقعة.

 

فيما صرح أحمد خيرى المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، أحال الواقعة إلى الشئون القانونية للتحقيق لمجازاة المسئول عن هذه الواقعة، كما أشار إلى أنه تم التواصل مع مدير مديرية التربية والتعليم بأسيوط ﻻتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

 

أضاف أنه تم التواصل مع الدكتور صلاح عمارة مدير عام الإدارة العامة للتأمين علي الطلبة ضد الحوادث لاتخاذ الإجراءات اللازمة نحو صرف حقوق الطالب المادية.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان