رئيس التحرير: عادل صبري 04:20 مساءً | الأربعاء 21 نوفمبر 2018 م | 12 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بالصور| رئيسا جامعتي بنها والفيوم يوقعان على استمارة «علشان تبنيها»

بالصور| رئيسا جامعتي بنها والفيوم يوقعان على استمارة «علشان تبنيها»

أخبار مصر

رئيس جامعة الفيوم يوقع على وثيقة عشان تبنيها

بالصور| رئيسا جامعتي بنها والفيوم يوقعان على استمارة «علشان تبنيها»

محمد متولي 16 أكتوبر 2017 18:39

وقع الدكتور خالد حمزة، رئيس جامعة الفيوم والدكتور  السيد يوسف القاضي، رئيس جامعة بنها، اليوم الاثنين على  استمارة حملة" علشان تبنيها" لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية بانتخابات 2018 .

 

أعرب "القاضي" عن  عن ثقته في القيادة السياسية لمصر في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أنه  جاء من أوائل الموقعين، تحفيزا للعاملين والطلاب على المشاركة في هذه الحملة.

 

حملة "علشان تبنيها"، تم إطلاقها في نهاية سبتمبر الماضي، وتضم اللجنة التأسيسية ٦ أشخاص، هم (أحمد الخطيب مدرس مساعد علوم سياسية، والدكتور كريم سالم أستاذ الإدارة والسياسات العامة وعضو مجلس النواب، والدكتور حازم توفيق أستاذ الموارد البشرية وأحمد بدوي الإعلامي وعضو مجلس النواب ومحمد شعبان عضو مجلس النواب، ومحمد الجارحي اقتصادي ورجل أعمال).

 

وتهدف الحملة إلى مطالبة الرئيس السيسى بالترشح لمدة رئاسية جديدة، استكمالا لما أحدثه من تحولات كبرى على الأصعدة السياسية والاجتماعية والاقتصادية خلال الانتخابات الرئاسية التى تجرى مطلع العام المقبل بحسب ما جاء في بيان الحملة.

 

ويشارك فى الحملة عدد من نواب البرلمان الموقعين على استمارة الحملة الخاصة بتأييد ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية بلغ 120 نائبا حتى الآن، وتواصل الحملة جهودها نحو استكمال جمع التوقيعات على المستوى الشعبى من خلال الجولات الميدانية وعرض إنجازات الرئيس السيسي منذ توليه المسئولية.

 

وأعلن كريم سالم، المتحدث الإعلامى باسم "علشان تبنيها"، أن الحملة انتهت من تجهيز مقرات لها داخل 13 محافظة، منها "الوادى الجديد، وأسيوط، وكفر الشيخ، والفيوم، والأقصر، والإسكندرية، وقنا، والمنيا، والإسماعيلية، والسويس، وسوهاج ومطروح" حتى الآن.

 

وتولى السيسي الرئاسة، في يونيو 2014، إثر فوزه في أول انتخابات رئاسية بعد الإطاحة بالرئيس المعزول محمد مرسي.

 

ويؤيد قطاع من المصريين السيسي، بينما يواجه رفضًا من معارضين ومؤيدين سابقين له ينتقدون أداءه.

 

وحتى اليوم، لم يعلن أحد رسميًا عن عزمه خوض الانتخابات الرئاسية سوى البرلماني  السابق، محمد أنور السادات، نجل شقيق الرئيس المصري الراحل، محمد أنور السادات.

 

فيما تطرح أسماء بارزة محتملة من بينها الحقوقي اليساري خالد علي،  والفريق المتقاعد أحمد شفيق، المرشح الرئاسي السابق.
 

رئيس جامعة الفيوم خلال توقيعه على  استمارة حملة" علشان تبنيها"

 

 

رئيس جامعة بنها خلال توقيعه على  استمارة حملة" علشان تبنيها"

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان