رئيس التحرير: عادل صبري 04:59 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

بالتفاصيل.. فيديوهات جنسية لـ«مدير أمن بمكتبه في جامعة بنها».. و«القاضي» يرد

مع عضوات هيئة تدريس وموظفات

بالتفاصيل.. فيديوهات جنسية لـ«مدير أمن بمكتبه في جامعة بنها».. و«القاضي» يرد

محمد متولي 10 أكتوبر 2017 22:20

أحال الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس جامعة بنها، واقعة تداول فيديوهات جنسية  لمدير إدارة الأمن الإدارى بالجامعة، إلى النيابة بعد التحقيقات التي أجريت داخل كلية الحقوق.

 

وانتشر مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعى  فيديوهات جنسية  لمدير إدارة الأمن الإدارى بالجامعة،خلال ممارسته الجنس مع موظفات وعضوات هيئة تدريس وسيدات من خارج الجامعة داخل مكتبه.

 

قال "رئيس الجامعة" إن التحويل للنيابة دليل على حزم الجامعة تجاه أي مسؤول أيا كان دون استثناء، والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه بالتجاوز ومخالفة القانون، للحفاظ على صورة الجامعة.

 

في المقابل رد المدير بالجامعةعلى  الاتهامات الموجهة له قائلا: «إن الفيديوهات مفبركة وأن الأمر لا يعدو كونه خلافات يريد البعض الزج باسمه فيها، وأنه قام بتحرير محضر في النيابة ضد عددا من الأشخاص من بينهم أحد أفراد الأمن المفصولين، والذي يقوم بالتشهير بي»، مؤكدا أنه لا زال يمارس عمله ولم يخضع لأي عقوبات إدارية.

 

يأتي هذا في الوقت الذي أعلن فيه اليوم الثلاثاء، الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور، إحالة مدرس بقسم الاجتماع كلية الآداب، للتحقيق، بعد نشر إحدى الفتيات صور وفيديوهات مخلة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وتداول رواد بموقع التواصل الاجتماعي، صورًا وفيديوهات لمحادثات بين الدكتور وطالبة تخرجت في الجامعة، ومتزوجة، وتوضح المواد المتداولة وجود علاقة غير شرعية بينها وبين الدكتور، وعقب علم زوجها نشر بنفسه تلك المواد على صفحتها الخاصة قاصدًا الانتقام منها والتشهير بها. 

 

ورد أستاذ علم الاجتماع  بمنشور على صفحته الخاصة بموقع "فيسبوك"،قال فيه: "الأكونت الخاص بي مسروق عن طريق هاكر".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان