رئيس التحرير: عادل صبري 05:32 مساءً | الجمعة 21 سبتمبر 2018 م | 10 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

بشرى لطلاب الدراسات العليا غير الناطقين بالعربية في جامعة اﻷزهر

بشرى لطلاب الدراسات العليا غير الناطقين بالعربية في جامعة اﻷزهر

فادي الصاوي 24 سبتمبر 2017 19:31

كشف الدكتور عبد المنعم فؤاد عميد كلية الطلاب الوافدين بجامعة الأزهر، عن افتتاح قسم الدراسات العليا للطلاب الوافدين غير الناطقين باللغة العربية بالكلية لأول مرة هذا العام.

 

وأوضح فؤاد لـ"مصر العربية"، أن مجال الدراسة بهذا القسم مفتوح للطلاب من داخل الكلية وخارجها بشرط أن يكونوا غير الناطقين باللغة العربية، لافتا إلى أن الكلية وضعت ضوابط ومعايير تنهض بفكر الطلاب وتجعلهم يخرجون للمجتمع الإسلامي بأطرحات حديثة .

 

وأشار إلى أن الدراسة انتظمت اليوم داخل أروقة كليو العلوم الإسلامية للطلاب الوافدين، وحضر الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، وذكر أنه تابع بنفسه سير العملية التعليمة ورحب بالطلاب وهنأهم بالعام الدراسي الجديد وأنباءهم بتهنئة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر وترحيب جامعة الأزهر بكل الوافدين من دول العالم.

 

وكان مارثون العام الدراسي الجديد قد بدأ أمس السبت بالأزهر، وأدى عدد من طلاب جامعة الأزهر صباح اليوم الأحد تحية العلم بمشاركة الدكتور أشرف عطيه نائب رئيس الجامعة والمحاسب أحمد عباس أمين عام الجامعة وعصام شحاته مدير عام رعاية الطلاب.

 

ومن المقرر أن يفتح باب التنسيق بدء من الاثنين٢٥ سبتمبر وحتى الثانية عشرة ظهر الأربعاء ٢٧ سبتمبر ٢٠١٧ م للطلاب الذين تخلفوا عن التقديم في المرحليتن الأولى والثانية، وكذا للراغبين في التحويل من كلية لأخرى . وبلغ إجمالي عدد المتخلفين عن التقدم للتنسيق بلغ 10339 ، بينما بلغ إجمالي عدد المتقدمين للتنسيق بلغ 84541 في المرحلتين الأولي والثانية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان