رئيس التحرير: عادل صبري 02:04 صباحاً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

صور| رسومات وخرائط «ميد تاون» أول مشروع فيلات في العاصمة الإدارية الجديدة

صور| رسومات وخرائط «ميد تاون» أول مشروع فيلات في العاصمة الإدارية الجديدة

أخبار مصر

«ميد تاون» أول مشروع فلل في العاصمة الإدارية الجديدة

صور| رسومات وخرائط «ميد تاون» أول مشروع فيلات في العاصمة الإدارية الجديدة

متابعات 22 سبتمبر 2017 13:30

بعد حصولها على مساحة 50 فدنًا في المزايدة التي طرحتها شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، أبريل الماضي، أعلنت إحدى شركات الاستثمار العقاري، إطلاق مشروع "ميد تاون"  - Midtown New Capital Egypt- ليكون أول مشروع فيلات في العاصمة الجديدة.

 

وقال أحمد شحيتا، مسؤول قسم المبيعات بشركة الاستثمار العقاري، في تصريحات صحفية، على هامش معرض "هليوبلس" العقاري المقام في الفترة من ٢١ وحتى٢٣ سبتمبر الجاري، إن "ميد تاون" يطل على شارع رئيسي متفرع من محور محمد بن زايد في العاصمة الإدارية الجديدة، خلف أرض المعارض المقرر إقامتها هناك، وأمام أكبر جامع وكاتدرائية في العاصمة الإدارية الجديدة.

 

وأضاف شحيتا، "الشوارع الرئيسية وفقًا لمخططات العاصمة الإدارية الجديدة، عرضها ١٢٨ مترًا، بينما الشارع الجانبي عرضه ٩٠ مترًا، والشارع المتفرع منه بعرض ٧٠ مترًا".

 

وأوضح شحيتا، إن المساحات في المشروع تبدأ من ٢٠٠ متر لـ"تاون هاوس" بأسعار تبدأ من ٣ مليون و٣٠٠ ألف جنيه، وتواصل الصعود في المساحات والأسعار في الفيلات المنفصلة ذات المساحات الكبيرة.

 

وأكد أن الحجز في المشروع بدأ بالفعل من فترة، وهناك إقبال كبير عليه، خاصة أنه أول مشروع فلات في العاصمة الإدارية، ولمكانه المتميز في قلب العاصمة الجديدة، فضلًا عن قيمته الاستثمارية العالية.

 

وأكد شحيتا، إن التسليم من المقرر أن يتم خلال ٣ سنوات، -هي المدة المحددة من شركة العاصمة الإدارية الجديدة للانتهاء من تنمية وتطوير الأراضي التي تصل مساحتها لـ60 فدانًا-.

 

وأكد شحيتا، أن هناك عدة أنظمة سداد توفرها الشركة، مشيرًا إلى أن التسليم يتم بعد سداد 70% من ثمن الوحدة، وتقسيط المتبقي على ٦ سنوات.

 

ويشمل المشروع خدمات متنوعة من محال تجارية ومسطحات إدارية، بالإضافة إلى مساحات خضراء، كما أن خرائط المشروع، تشير إلى وجود مول تجاري ضخم يمتد بعرض المشروع، وأمام فيلاته الأمامية.


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان