رئيس التحرير: عادل صبري 10:44 مساءً | الأربعاء 18 يوليو 2018 م | 05 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

ننشر استعدادات جامعة المنوفية للعام الدراسي الجديد

ننشر استعدادات جامعة المنوفية للعام الدراسي الجديد

أخبار مصر

الدكتور معوض الخولى رئيس جامعة المنوفية

ننشر استعدادات جامعة المنوفية للعام الدراسي الجديد

محمد متولي 12 سبتمبر 2017 20:50

تنشر "مصر العربية" استعدادات جامعة المنوفية للعام الدرارسي الجديد المقرر أن يبدأ يوم 16 سبتمبر الجاري.

 

أعلن الدكتور معوض الخولي، رئيس جامعة المنوفية، الثلاثاء، عن تشكيل العديد من اللجان التنسيقية للاستعداد لأسبوع شباب الجامعات بالشكل الذي يليق باسم وعراقة جامعة المنوفية فقد تم تشكيل ما يقرب من 24 لجنة نوعية.

 

وأكد «الخولي»، في تصريحات صحفية ، أنه تم الانتهاء من جميع أعمال الصيانة الخاصة بالمدن الجامعية التي تستقبل الوفود المشاركة، وأيضا الملاعب الخاصة بممارسة الأنشطة والمنافسات العلمية والثقافية والاجتماعية.

 

وكانت قد انتهت إدارة النشاط الثقافي من تحكيم الأعمال والمسابقات الخاصة بأسبوع شباب الجامعات الحادي عشر التي لا تطلب تمثيلا من المشاركين، حيث أعلنت لجنة التحكيم فوز الطلاب سحر صابر راضى جامعة سوهاج، عبدالله ممدوح محمد (جامعة المنيا)، وعبدالشافي فرحان محمود (جامعة القاهرة) في مجال البحث الاقتصادي.

 

أما في مجال البحث الديني والقصة أعلنت اللجنة فوز الطلاب ريم أسامة السيد (جامعة قناة السويس)، بهاء إبراهيم حسن (جامعة كفر الشيخ)، ونجلاء خالد محمود (جامعة الفيوم)، وفي مجال القصة القصيرة أعلنت اللجنة أيضا فوز الطلاب محمد علام محمد (جامعة بنى سويف)، تسنيم حمدي القرماوى (جامعة المنوفية)، ومحمد السيد أبواليزيد (جامعة طنطا)، بينما في المقال فاز الطلاب نرمين رضا السيد (جامعة المنوفية)، سارة محمد بهاء الدين (جامعة الزقازيق)، ودينا حفيظ محمد (جامعة المنصورة).

 

وأشار نائب رئيس الجامعة إلى أن هناك 5 مسابقات تشارك بها الجامعات المصرية تطلب الحضور والتمثيل وهي مسابقات (القرآن الكريم، الأحاديث نووية، دورى المعلومات، مجلات الحائط والشعر)، وتم انطلاق معسكر الإعداد لجوالي وجوالات جامعة المنوفية ( وفد – سواعد ) المشاركين في أسبوع شباب الجامعات ضمن فريق الجوالة وذلك لحسن استقبال وفود الجامعات المشاركة في فعاليات الأسبوع وتجهيز المخيم الكشفي من تخطيط وتقسيم أراض وقاعات ممارسة النشاط وصيانة المرافق ويتكون المعسكر من 60 فردا من طلاب ومشرفين.

 

كما انتهت إدارة النشاط الفني بالجامعة من الاستعداد لاستقبال الأسبوع، حيث تشارك الإدارة في مسابقات ( الكورال – الموسيقى – المراسل التليفزيونى والإذاعى – فنون تشكيلية متخصصة وغير متخصصة).

 

وفي المجال العلمي والتكنولوجي، تم الانتهاء من 10 مسابقات علمية بأسبوع شباب الجامعات الحادى عشر، فيما تشارك كلية التربية النوعية في أسبوع الجامعات من خلال العرض المسرحي الحركي التعبيري تحت عنوان «حادثة دنشواي».

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان