رئيس التحرير: عادل صبري 07:21 مساءً | الاثنين 24 سبتمبر 2018 م | 13 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

«أحمد وهبة».. غوّاص أنقذ فوجًا سياحيًا من الغرق فأخفته الأمواج

«أحمد وهبة».. غوّاص أنقذ فوجًا سياحيًا من الغرق فأخفته الأمواج

أخبار مصر

الغطاس المصري أحمد وهبة

أسرته تستغيث بالسيسي..

«أحمد وهبة».. غوّاص أنقذ فوجًا سياحيًا من الغرق فأخفته الأمواج

هادير أشرف 12 سبتمبر 2017 14:41

"لا نملك تكلفة الاستعانة بطائرة بحث للعثور على ابننا، ومعرفة إن كان على قيد الحياة أم لا"، هذا ما صرحت به أسرة الغواص المصري "أحمد وهبة" الذي اختفى في مياه البحر اﻷحمر بعد إنقاذه عددًا من السياح غرق بهم لانش "جريتا"  السياحي بين الغردقة وسفاجا.

 

"أحمد وهبة "، هو غواص مصري ابتلعته أمواج البحر اﻷحمر منذ أربع أيام، بعد أن أنقذ 9 سياح من ماليزيا، و8 أفراد من طاقم المركب التي غرقت، ومازال مختفياً حتى اﻵن.

 

وأكدت أسرة المفقود أن ابنهم كان على متن اللنش قبل غرقه بدقائق، مؤكدة أنه كان يرتدي "BCD جاكت الغطس المنفوخ بالهوءا"، الذي يستطيع الشخص العيش به تحت الماء لمدة ثلاثة أيام، آملين أن يكون مازال على قيد الحياة.

 

وأوضح هاني رشاد، أحد أفراد طاقم المركب الغارقة وزميل "وهبة" على صفحته الشخصية أن المفقود كان بجانبه طوال الوقت حتى وصول المركب البحرية، مضيفاً أنه رفض أن يمسك حبل اﻹنقاذ لإعطاء فرصة لباقي السياح واﻷفراد من الصعود على المركب.

 

وأشار أنّه آخر فرد طلع من الماء وكان وهبة على بُعد مترين منه ولكن لم يستطع اﻹمساك به، مضيفاً " البحرية مشكورة أنقذتنا كلنا بس الله يسامحهم مدوروش عليه أكثر من 10 دقائق".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان