رئيس التحرير: عادل صبري 12:46 صباحاً | السبت 21 يوليو 2018 م | 08 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

«بوابة الأزهر الإلكترونية» تعلن موعد ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية

«بوابة الأزهر الإلكترونية» تعلن موعد ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية

أخبار مصر

محمد أبو زيد الأمير يتفقد مركز تصحيح الثانوية الأزهرية

«بوابة الأزهر الإلكترونية» تعلن موعد ظهور نتيجة الدور الثاني للثانوية الأزهرية

فادي الصاوي 10 سبتمبر 2017 13:40

أعلنت بوابة الأزهر الالكترونية، أن قطاع المعاهد الأزهرية، سيكشف يوم الثلاثاء المقبل نتيجة امتحانات الدور الثاني للثانوية الأزهرية، وذلك عقب الانتهاء من أعمال الرصد والمراجعة.

 

كانت امتحانات الثانوية الأزهرية للقسمين العلمي، والأدبي" الدور الثاني " قد انتهت في الثامن والعشرين من شهر أغسطس 2017، وكشف الدكتور محمد أبو زيد الأمير، رئيس قطاع المعاهد ، عن بدء تصحيح المواد اعتبارا من الثلاثاء 5/9/2017، موضحًا أن جميع الترتيبات اللازمة لعملية التصحيح من تجهيز للمقرات، وتسليم خطابات التصحيح للمدرسين بالمناطق، علاوة على الاحتياطات الأمنية، تم اتخاذها قبل عيد الأضحى مباشرة.


 

وأضاف أنه تم تحديد ثلاثة مراكز أساسية مجمعة لتصحيح مواد الدور الثاني بثلاث محافظات فقط هي القاهرة، والغربية، والمنيا، كما تم التنبيه على كل المشاركين في أعمال التصحيح الالتزام بمعايير تصحيح الدور الأول، من تحري للدقة المتناهية، ومراعاة مصلحة الطلاب، وعدم التسرع في عملية التصحيح حتى يحصل كل طالب عل حقه.

 

تفقد رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، يوم 6 سبتمبر إحدى مراكز تصحيح الدور الثاني للشهادة للثانوية، حيث تابع مراحل التصحيح واطمأن على سير العمل داخل المركز، بعدها تفقد مركز تقييم معلمي القرآن الكريم للوقوف على مستوى كل معلم من حفظة الكتاب الكريم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان